للمتابعة اضغط هنا

رسميا .. أحقية المعلم المساعد فى مسابقة 30 ألف معلم فى صرف حافز منظومة التعليم الجديدة "مستند"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حافز منظومة التعليم الجديدة.. تنشر “السبورة” القرار الخاص بأحقية المعلم المساعد فى مسابقة 30 ألف معلم فى صرف حافز منظومة التعليم الجديدة

وتضمن القرار الخاص بأحقية المعلم المساعد فى مسابقة 30 ألف معلم فى صرف حافز منظومة التعليم الجديدة التالي: 

 

  تحية طيبة وبعد.... ايماء الي كتاب سيادتكم والمؤرخ في. ٢٠٢٤/٧/١٤ والوارد الينا بشان كتاب إدارة الفرافرة التعليمية للاستفسار عن مدي احقية السادة المعينين بمسابقة الـ ٣٠ الف معلم شاغلي وظيفة معلم مساعد في صرف حافز منظومة التعليم الجديدة. 

لذا نفيد سياتكم بالاتي:

- أولا - 

أن نموذج عقد العمل لشغل وظيفة معلم مساعد / اخصائي مساعد تبين انه نص البند الثاني منه علي أن يتقاضي الطرف الثاني بموجب هذا العقد مكافاة شهرية تعادل الحوافز والمكافات والبدلات والاجور التغيرة الأخري وفقا للقرارات المنظمة....... إلخ

 ثانيا:- 

بتاريخ ٢٠١٧/٢/٢٨ صدر كتاب الاارة المركزية للخدمة المدنية بالجهاز المركزي للتنظيم والادارة في الموضوع رقم / ١١٨٠٣٩ والتي انتهى إلى أن شغل وظيفة معلم مساعد هو في حقيقته تعيين ويحصل ال١٨م. الساعد على كافة المزايا المقررة للمعين إلا أن هذا التعيين معلق إكتماله على شروع وهو حصول شاغل هذه الوظيفة على شهادة الصلاحية المزاولة التعليم بالمرحلة التعليمية التي يتقدم لها. 

وبناء على ما سبق يتضح الآتي:

- مرفق لكم الكتاب المشار اليه أحقية المعلم المساعد المعين في مسابقة الـ ٢٠ الف معلم في صرف حافز منظومة التعليم الجديدة حال ممارسة العمل الفعلي وتوافر شروط مناط استحقاقه طبقا  لما ورد بنموذج العقد وكتاب الادارة المركزية للخدمة المدنية بالجهاز المركزى للتنظيم والادارة. 

وعليه يرجي منكم معالجة الأمر في ضوء ما سبق واخطار إدارة الفرافرة التعليمية.

أحقية المعلم المساعد فى مسابقة 30 ألف معلم
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق