للمتابعة اضغط هنا

حريق مول تجاري بالتجمع الخامس، 3 حالات اختناق وشلل مروري بشارع التسعين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أصيب 3 أشخاص بحالات اختناق، نتيجة نشوب حريق هائل اندلع في أحد المولات التجارية الشهيرة في شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس.

026a3ea904.jpg

كما شهد الطريق تكدسات مرورية كثيفة نتيجة تواجد سيارات المطافئ والإسعاف في نطاق موقع الحريق، مما أدى لشلل مروري في شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس.

d517250ef5.jpg

محاولات السيطرة على حريق في مول شهير بالتجمع الخامس

ومازالت قوات الحماية المدنية بالقاهرة تحاول السيطرة على الحريق، الذي شب داخل مجموعة مطاعم وكافيهات، بالتجمع الخامس، لمنع امتداده بالأماكن المجاورة.

af82a2a938.jpg

واندلع الحريق في مبنى تليبرفورمنس بلازا، والتهم عدة كافيهات ومطاعم بالطابق  الثالث في شارع التسعين الجنوبي والدفاع المدني يحاول السيطرة على الحريق.

0e33feca42.jpg

والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة التجمع الخامس، التابع لمديرية أمن القاهرة، يفيد بنشوب حريق اندلع داخل إحدى المولات في نطاق دائرة القسم، وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، ومنع امتداده للأماكن المجاورة، وبصحبتهم سيارات الإسعاف تحسبا لوجود إصابات او ضحايا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق