محمود عاشور يدافع عن تقنية الفيديو في مباراة الزمالك وبيراميدز

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمود عاشور الحكم الدولي، أن قرار تسلل هدف يوسف أوباما لاعب بيراميدز خلال مباراة الزمالك في نصف نهائي السوبر المصري كان سليماً، وتقنية الفيديو (VAR) لعبت دور حاسم في اتخاذ هذا القرار.

محمود عاشور: التقنية المستخدمة في مباراة تتسم بدقة متناهية

وأوضح عاشور، أن التقنية المستخدمة في التحكيم تتسم بدقة متناهية، حيث يتم الاحتساب بالـ"مليمتر". 

وأكد أن هناك تنسيق دقيق بين الكاميرات المختلفة في الملعب، مما يساعد على رصد لحظة لمس الكرة بالتزامن مع حركة اللاعبين في زوايا متعددة.

وفي حديثه، أشاد عاشور، بإبراهيم نور الدين، المدير الفني للجنة الحكام، قائلاً، إنه يمثل مكسب كبير للتحكيم في مصر من خلال تطوير الأداء ودعم الحكام، وأضاف أن الجميع يقف خلف نور الدين، الذي يعتبر إضافة قوية في مجال التحكيم.

وحسم الزمالك التأهل إلى نهائي السوبر المصري بعد فوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام غريمه الأهلي يوم الخميس المقبلفي قمه نارية تقام بينهما في نهائي كأس السوبر المصري.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق