فينيسيوس يوضح سر ريمونتادا ريال ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق فينيسيوس جونيور، نجم فريق ريال مدريد، على تألقه في مباراة الريمونتادا مساء يوم الثلاثاء ضد بوروسيا دورتموند، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب "سانتياجو برنابيو" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، حيث فاز ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وكان ريال مدريد متأخرًا في النتيجة بهدفين دون رد، قبل أن ينجح ريال مدريد في العودة بخمسة أهداف في الشوط الثاني، وتألق فينيسيوس جونيور في تلك المباراة، حيث نجح في تسجيل هاتريك.

وعن سر العودة، قال البرازيلي في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "نؤمن بأنفسنا، نحن نعلم أن أي شيء يمكن يحدث على ملعبنا ومع جماهيرنا".

وأضاف: "عندما وصلنا إلى غرفة خلع الملابس (بين الشوطين) كنا جميعًا هادئين للغاية، واستمعنا فقط إلى المدرب، ولم يُقال سوى شيء واحد: إذا سجلنا الهدف الأول، سنعود مرة أخرى، وقد فعلنا ذلك بفضل المشجعين والفريق الذي قدم كل شيء، لكن علينا أن نتحسن ونلعب بهذه الطريقة منذ البداية".

اقرأ أيضًا.. ترتيب دوري أبطال أوروبا بعد ريمونتادا ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند

وواصل: "المدرب يقول دائمًا إنه يجب علينا إيجاد طريقة لجعل المباريات أسهل، قمنا بتغيير الخطة في الشوط الثاني، ولكن أيضًا الديناميكيات، هذه هي الطريقة التي لدينا بها، إنها بطولتنا ونريد الفوز بها مرة أخرى".

وعما قاله أنشيلوتي له بعد نهاية المباراة، أوضح: "دع الأمر يستمر على هذا النحو، يمكنني دائمًا تقديم المزيد، عمري 24 عامًا فقط وأريد البقاء في ريال مدريد إلى الأبد، أريد تقديم أشياء كثيرة لهذا النادي، الذي منحني كل شيء منذ وصولي".

واستمر: "الآن الكلاسيكو، في البرنابيو، أرضنا، جماهيرنا، دعونا نقاتل من أجل كل شيء هذا الموسم، كما هو الحال دائمًا".

وعما إذا كان قد قيل له إنه سيفوز بجائزة الكرة الذهبية الأسبوع المقبل، خاصة مع اهتزاز الجماهير في المدرجات هاتفة (فينيسيوس الكرة الذهبية)، قال: "سأترك الأمر للناس، دعهم يقولون ما يريدون، أنا سعيد للغاية لسماع اسمي، إنه حلم تحقق".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق