للمتابعة اضغط هنا

عالم أزهري: الاعصار ميلتون في الولايات المتحدة جند من جنود الله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أكد عبد العزيز النجار أحد علماء الازهر الشريف أن ما يحدث من الولايات المتحدة حاليا يعد عربدة سياسية مشيرا إلى أن الجميع يعلم أن أمريكا تتعامل بأكثر من مقياس.

وقال في مقابلة مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "ما أصاب أمريكا جند من جنود الله عز وجل لأن الله له أيات كثيرة في الكون وعظيمة ومن هذه الآيات الأعاصير والرياح العاتية".

وأضاف: "الاعصار لا شك أنه جند من جنود الله يبتلي الله به من يشاء من عباده ويعاقبه وأمريكا ومن معها الذين يسعون في الأرض فسادا ويقفون بجانب المحتل، عندما يموت جندي إسرائيلي يقولون اين الرحمة بينما يقتلون الالاف من العرب والمسلمين لا يتحرك أحد وامريكا تحمي هؤلاء".

وتابع: "الله عز وجل يقول وما يعلم جنود ربك إلا هو وما هي إلا ذكري للبشر، عندما ننظر للقران الكريم والأمم السابقة نجد أن الله عز وجل يقول وأما عاد فأهلكوا بريح صرصر عاتية سخرها عليهم 7 ليال وثمانية أيام حسوما فترى القوم فيها صرعى كأنهم اعجاز نخل خاوية".

وواصل: "هؤلاء الذين ظنوا أنهم لا يقدر عليهم أحد في الأرض وظنوا أنهم قادرون على فعل كل شيء فالله عز وجل يأتي لهم بجند من جنوده وهو الريح".

وأعلنت السلطات الأمريكية ارتفاع أعداد ضحايا الإعصار ميلتون الذي ضرب ولاية فلوريدا إلى 14 قتيلا، فضلا عن حدوث دمار هائل في المنشآت والمنازل وإلغاء آلاف الرحلات الجوية في الولاية.

وذكرت السلطات أنه بين القتلى 6 وفيات في مقاطعة سانت لوسي على الساحل الأطلسي للولاية المنكوبة، فيما دمر الإعصار أسقف المنشآت والمباني مثل ملعب بيسبول وتسبب في تصادم رافعة بناء ضخمة بمبنى ضخم في سانت بطرسبرج.

وأوضحت السلطات أن الإعصار غمر الطرق في مساحات واسعة من الولاية، فيما بات نحو 3 ملايين شخص بدون كهرباء في الولاية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق