للمتابعة اضغط هنا

أنغام: الجيل الجديد ذوقهم الموسيقي مختلف، وويجز من أهم مطربي مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أشادت النجمة  أنغام خلال حفلها في المتحف المصري الكبير، ضمن فعاليات "ليالي مصر"، بالرابر ويجز، وقالت أنغام: "يمكن الجيل الجديد، اللي في سن أولادي، ذوقهم في الموسيقى مختلف، لكني بشعر أني قدرت أوصل لهم، وبفرح لما بشوفهم حافظين أغنياتي".

وأضافت: “معانا في الحفل وسط الجمهور فنان مصري موهوب من أهم مطربي مصر، ويجز”، وتلقت كلمات أنغام تفاعلًا كبيرًا من الجماهير، الذين طالبوا بالسماح لويجز بالصعود على خشبة المسرح.

حفل أنغام ضمن فعاليات ليالي مصري بالمتحف الكبير

يذكر أت الفنانة أنغام، أحيت مساء أمس السبت حفلها الثاني والاستثنائي ضمن فعاليات مهرجان "ليالي مصر" الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وجاء هذا الحفل استجابة لرغبة الآلاف من الجمهور بعد نفاد تذاكر الحفل الأول بالكامل.

e2e2a113d1.jpg

وشهد الحفل الثاني للفنانة أنغام في المتحف المصري الكبير ليلة مميزة، حيث قدمت مجموعة من الوصلات الطربية والرومانسية وسط أجواء استثنائية بمواصفات عالمية، وتميز الحفل بمسرح ضخم وتجهيزات عالية المستوى من حيث الصوت، الإضاءة، والتأثيرات البصرية التي انسجمت تمامًا مع حالة كل أغنية. 

وقدمت أنغام أداءً دراميًا واحترافيًا، نقلت من خلاله طاقة الأحاسيس التي تجسدها كلمات وألحان أغانيها، مما زاد من تفاعل الجمهور وحماسته، وأدت أكثر من 30 أغنية متواصلة، بما في ذلك أغنيات من ألبومها الجديد "تيجي نسيب".

4a1aea4154.jpg

وافتتحت أنغام حفلها الأول بالمتحف المصري الكبير بكلمه تحيه للجمهور لحفاوة الاستقبال قائلة: “مساء الخير والفل على حضارتكم نورتونا وشرفتونا .. وشكرا علي وجودكم وتعبكم وحضوركم النهارده”. 

واستكملت كلمتها للجمهور قائلة: "وحشني جدا أبقى معاكم وأحلى أيامي لما بكون وسطكم .. وسط أهلي .. وكلنا النهاردة في حضن مكان وصرح عظيم في مصر وفخر لكل العرب ويشرفنا كلنا  .. وانا فخورة وسعيدة وجميل كبير جدا من بلدي إني أغني للمرة الأولي في المتحف المصري الكبير".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق