للمتابعة اضغط هنا

شراكة استراتيجية بين «تيك لاين» و «راية داتا سنتر» لدعم التكنولوجيا المالية في مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

وقّعت شركة «تيك لاين TechLine» الرائدة في صناعة تكنولوجيا المعلومات، اتفاقية شراكة استراتيجية مع «راية لخدمات مراكز البيانات-راية داتا سنتر»، إحدى شركات راية لتكنولوجيا المعلومات، التابعة لمجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية، لتقديم حلول شاملة تلبي احتياجات قطاع التكنولوجيا المالية في مصر والمنطقة.

وتهدف هذه الشراكة التي تعد خطوة هامة لدعم قطاع التكنولوجيا المالية في مصر، إلى تقديم خدمات الأمن السيبراني، وخدمات مراكز البيانات المتكاملة وخدمات الحوسبة السحابية للشركات العاملة في مجال التكنولوجيا المالية (FinTech) ، مع ضمان الامتثال الكامل للوائح البنك المركزي المصري والهيئة العامة للرقابة المالية.

تأتي هذه الشراكة بين “تيك لاين”، اللاعب البارز في مجال دعم وتطوير شركات التكنولوجيا المالية، و”راية لمراكز البيانات”، الرائدة في خدمات استضافة البنية التحتية والحوسبة السحابية، تماشياً مع التطورات السريعة في قطاع التكنولوجيا المالية، بهدف توفير بنية تحتية تكنولوجية آمنة وقابلة للتوسع، كما تتضمن الشراكة تقديم مجموعة متكاملة من خدمات الامن السيبراني والتعهيد وتكنولوجيا المعلومات، التي تدعم شركات التكنولوجيا المالية في إدارة عملياتها بكفاءة وتوفر أعلى معايير الأمان.

في هذا السياق، قال هيثم عباس، الرئيس التنفيذي لشركة تيك لاين:” نعتز بالتعاون الممتد مع راية لمراكز البيانات، التي تُعد إحدى أبرز شركات استضافة البنية التحتية والحوسبة السحابية في مصر والشرق الأوسط”.

وأضاف: “منذ تأسست تيك لاين في 2020، استهدفت الريادة بسوق خدمات تكنولوجيا المعلومات ودعم شركات التكنولوجيا المالية بمصر والمنطقة من خلال خدماتها المتكاملة؛ بدءً من خدمات تصميم وتطوير البنية التحتية، وتطبيقات التكنولوجيا المالية والمدفوعات، حتى خدمات الامن السيبراني، وأمن المعلومات. وعلى مدار أكثر من 4 اعوام، اكتسبت تيك لاين ثقة كافة عملائها في شتي القطاعات وخاصة قطاع التكنولوجيا المالية”.

من جانبه، صّرح نشأت فودة، المدير التنفيذي لشركة راية لمراكز البيانات: “إن خدمات تيك لاين سوف تتيح لنا تقديم دعم متميز لعملائنا من شركات التكنولوجيا المالية، من خلال تقديم حلول تكنولوجية آمنة ومرنة تلائم التطورات السريعة في السوق وتتكيف مع المتطلبات التقنية المتغيرة، مع الامتثال الكامل للوائح البنك المركزي المصري وهيئة الرقابة المالية”.

وأضاف ان التعاون مع تيك لاين يعزز من حصول عملائنا من شركات التكنولوجيا المالية على حلول شاملة وآمنة، مصممة لتعزيز الابتكار ودعم النمو في قطاع التكنولوجيا المالية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق