موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ساعات قليلة تفصلنا عن مواجهة كروية خارج التوقعات، تجمع بين فريقي برشلونة وبايرن ميونخ في الموسم الجاري من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

وتعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ من أبرز مواجهات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز بعد أن حقق كل منهما انتصار واحد وخسارة واحدة في الجولتين السابقتين. 

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

يحتضن ملعب مونتجويك مواجهة قوية تجمع بين برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

وتقام المباراة التي تجمع بينهما اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2024، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. 

وخسر برشلونة أمام موناكو الفرنسي 2-1 في افتتاح مشواره بدوري أبطال أوروبا، إلا أنه انتفض في المباراة الثانية بفوز كاسح على يونج بويز بخماسية نظيفة.

في الجهة الأخرى، افتتح بايرن ميونخ مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق على دينامو زغرب بنتيجة 9-2، لكنه تعرض لصدمة في المباراة الثانية بعد خسارته أمام أستون فيلا بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

يمكنك متابعة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث ستبث المباراة على قناة beIN Sports 1.

وتحمل هذه المباراة تحمل طابع خاص، حيث يسعى برشلونة للثأر من هزائمه السابقة أمام البايرن، بينما يتطلع المدرب هانز فليك، الذي درب برشلونة سابقًا، إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة المهمة.

57701727289136202410_5770_051755.jpg
برشلونة وبايرن ميونخ

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق