للمتابعة اضغط هنا

إنجي علاء عن مسلسل القصة الكاملة: عمل ضخم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعربت المؤلفة والسيناريست إنجي علاء عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مسلسل القصة الكاملة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إنجي علاء عن مسلسل القصة الكاملة: عمل ضخم

وكتبت إنجي علاء في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: من المؤتمر الصحفي لمسلسل "القصة الكاملة" لصانع المحتوى الشهير سامح سند، وهي حلقات درامية مستوحاة من قصص جرائم مثيرة حدثت بالفعل في مجتمعنا العربي، سعيدة إني من مؤلفي العمل مع زملائي المؤلفين الكرام.. وسعيدة جدا بالتعاون مع المنتج والمخرج مجدي الهواري.. بإذن الله عمل ضخم يليق بيكم.. دعواتكم.

إنجي علاء

وكان قد تصدر مسلسل القصة الكاملة والمأخوذ عن مجموعة جرائم حقيقية كتبها المؤلف سامح سند، حيث أعلن المخرج هادي الباجوري بشكل مفاجئ التعاون مع الكاتب الشهير، مشوقا الجمهور لأعمال فنية كبيرة وضخمة خلال الفترة المقبلة، وبالفعل قاموا بعمل مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل الموسم الأول من مسلسل القصة الكاملة.

إنجي علاء تكشف عن رأيها في منع عرض فيلم الملحد

وسبق وأن علقت إنجي علاء على منع عرض فيلم الملحد، وكتبت في تعليق لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لا للمنع طبعا، أيا كان مين المخرج أو المؤلف أو صناع أي عمل كل عمل له رؤية خاصة بيه نشوف العمل والحكم بعد العرض واللي عايز يرد.. الرد المؤثر يكون بالفكر مش بالمنع وطول ما إحنا مش عارفين لا نتناقش ولا نواجه هنفضل عايشين في الضلمة، محدش يحجر على رأي حد ولا على رؤية صناع أي عمل فني عشان نقدر نرتقي ونوصل للأصلح للجميع.

أخر أعمال إنجي علاء

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إنجي علاء مسلسل كوفيد 25، والذي تدور أحداثه في عام 2025، حيث ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد خالد جلال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق