للمتابعة اضغط هنا

روبي توجه رسالة بعد حفلها في الجامعة الصينية بهذه اللقطات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

وجهت الفنانة روبي، رسالة لطلاب الجامعة الصينية والمنظمين عقب الحفل الخاص بها الذي أقيم الجمعة الموافق لـ 10 أكتوبر، والذي تألقت خلاله بتقديم باقة من أفضل أعمالها ىالغنيائية التي طرحتها مؤخرا. 

 

وشاركت روبي لقطات من حفلها بالجامعة الصينية عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: الحفله دي مختلفه جدا بالنسبالي عايزا اشكر اكتر من 20 ألف حضروا الحفلة، بجد انا بحبكم اوووي وفرحتوني اوي بكل حاجة في اليوم، شكرا ليكم كلكم.

 

أبرز لقطات حفل روبي في الجامعة الصينية 

وقدمت روبي خلال فعاليات الحفل عدد من وصلات الرقص الخاصة بها، التي تفاعل معاها الجمهور، بالإضافة إلى، الكثير من الأعمال الغنائية. 

 

أعلنت الفنانه روبي عبر حسابها الخاص علي موقع"إنستجرام" عن إحيائها لحفل غنائي في الجامعه المصريه الصينيه معلقا: “هستناكم يوم الجمعه 10 أكتوبر في فاميلي بارك حفلة الجامعه الصينيه نحتفل مع بعض ونولعها”.

ويشارك الفنانه روبي الحفل الفنان رامي صبري وذلك بعد أعتذارو عن إحياء الحفله ثم تراجع عن الأعتذار وذلك من أجل الطلاب.

حقيقة أعتذار رامي صبري عن الحفل

 

حيث حدث خلاف بين المغني المصري رامي صبري، والجامعة الصينية، الأمر الذي دفع الأول للاعتذار عن إحياء حفل كبير في ساحة الجامعة، قبل أن يتراجع عن القرار "من أجل الطلاب".

بدأت الأزمة عندما وجه رامي صبري رساله تحذير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "تم إلغاء حفلة الجامعة لعدم احترام المنظمين لمكانتي، وأي شخص هيحاول يعمل كده في أي حفله مرة تانية هيتم إلغاء حفلته ذي ده كده، وده تحذير شديد لأي حد بيشتغل في منظومه الحفلات".


وبعد ساعات من نشر هذا "البوست"، تراجع رامي صبري عن إلغاء حفل الجامعة الصينية بعد صدور توضيح من الجامعة.

وكتب رامي صبري على صفحته الشخصية: "من أجل طلاب الجامعة اللذين اهتموا وأرسلوا رسائل كثيرة جدًا.. وهذا دليل على محبتهم وحبهم لي وده أكيد هقابله بحب واحترام أكثر، واهتمام إدارة الجامعة المحترمة بأني أكون موجود،هكون موجود معكم في حفل الجامعة الصينية بفاميلي بارك يوم 11/10/2024".


 

 

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق