"أكلم مين".. نيللي كريم تشكو إحدى ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت النجمة نيللي كريم الجدل الساعات القليلة الماضية عن سؤالها تقديم شكوى في إحدى تطبيقات النقل الذكي و لم تكشف سبب الشكوى وذلك عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك".

 

ونشرت نيلي منشورا عبر صفحتها الرسمية "فيس بوك" وقالت: "لو حد عاوز يشتكي أوبر يكلم مين؟".

897.jpg

عرضت مسرحية السندباد بطولة نيلي كريم وكريم عبد العزيز في مهرجان العلمين بدورته الثانية في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، والمسرحية من بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد وويزو. 

 

وتدور أحداث مسرحية السندباد  حول عمر أبو الهول الذى يجسدها النجم كريم عبد العزيز، حيث  يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.


898.jpg

 

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم هو مسلسل «فراولة»، والذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد على.

 

كما شاركت في فيلم السرب الذي انطلق في السينما خلال الفترة الأخيرة، وتدور قصة فيلم "السرب"، حول أحداث حربية حقيقية حصلت في دولة ليبيا، وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية هناك، ومنها واقعة ذبح 21 مصرياً في ليبيا وقيام الجيش بعمليات حربية للتصدّي لتلك الجماعات الإرهابية والقضاء عليها.

 

على جانب آخر؛ انفصلت الفنانة نيللي كريم، عن لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بعد زواج دام عامين ونصف.

 

يذكر أن نيللي كريم وهشام عاشور تزوجا في ديسمبر من عام 2021، بعد قصة حب نشأت بينهما، وأقيم حفل زفافهما في الساحل الشمالي في حفل كان حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

 

وكانت النجمة المصرية نيللي كريم قد ردت مؤخرا على اعتذار الفنان باسم سمرة إليها وإلى زوجها هشام عاشور،من خلال خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام": قائلة: "حصل خير يا عبد المجيد" (في إشارة إلى اسم الشخصية التي جسّدها أمامها في مسلسل "بنت اسمها ذات) ..أنا عارفة إن قلبك أبيض، وخصوصاً عمر ما كان بينا غير كل خير".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق