تحذير عاجل من وزارة العمل للمواطنين من هذا الأمر.. تفاصيل

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعا وزير العمل، محمد جبران، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، المواطنين المصريين إلى توخي الحذر وعدم الانسياق وراء الشائعات والمعلومات المغلوطة التي تنتشر عبر صفحات الإنترنت والمواقع غير الموثوقة. 

كما حذر من التعامل مع الشركات غير المرخصة والرسائل الهاتفية الوهمية التي تهدف إلى الاحتيال على المواطنين، من خلال طلب الأموال مقابل تقديم خدمات مزعومة مثل توفير فرص عمل داخل مصر أو خارجها، أو صرف منح للعمالة غير المنتظمة، وغيرها من الخدمات.

وأكد جبران على أهمية عدم التعامل مع هذه الجهات الوهمية والإبلاغ عنها فورًا لمباحث الأموال العامة أو شرطة الإنترنت.

 وأوضح أن جميع الخدمات التي تقدمها وزارة العمل مجانية تمامًا ولا تتطلب أي رسوم، مشددًا على أن الوزارة لا تتعامل مع أي وسطاء، وأن التواصل بشأن الاستفسارات المتعلقة بفرص العمل أو العمالة غير المنتظمة يتم مباشرة عبر الوزارة أو مديريات العمل في المحافظات.

كما حذر الوزير المواطنين من مشاركة بياناتهم الشخصية مع أي شخص يدعي الانتساب إلى الوزارة، مشددًا على أن جميع خدمات الوزارة يتم الإعلان عنها بشكل رسمي عبر القنوات الرسمية فقط، سواء من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة: www.labour.gov.eg أو صفحة الفيس بوك الخاصة بها: https://www.facebook.com/profile.php?id=100064535599158، وليس عن طريق التواصل الهاتفي أو الرسائل النصية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق