"متكلمتش غير في صحيح الدين".. أول ظهور للشيخ محمد أبو بكر ردا على هجـوم ميار الببلاوي

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 12:40 ص 10/23/2024 12:40:03 AM

 في أول ظهور له عبر موقع بصراحة الإخباري، بعد حالة الجدل التي نشبت بينه وبين الإعلامية ميار الببلاوي، قال الشيخ محمد أبو بكر إن الأمر لإذا كان يتعلق بـ الأخت ميار الببلاوي ما قمت بالرد عليها إنما الأمر يتعلق بفتوى دينية.

زواج المحلل

وأكد «أبوبكر» ، في تصريح لـ موقع «بصراحة»، أنه قام بالرد بسبب تكرار الأسئلة على صفحته الشخصية، بشأن موضوع المحلل، حيث قالت على الرجل الذي يرضى بأن يكون محللا بين مطلقة وطليقها، «التيس المستعار» فهكذا قال النبي عن الزوج المحلل.

 الاعتذار للإعلامية ميار الببلاوي 

وأشار «أبوبكر» إلى أنه لم يقل كلمة تيس على زوج الإعلامية ميار الببلاوي، لأنه لا يعرفه أصلا، منوها أنه ما خرج الآن للحديث في هذه المسألة إلا بعد أن وصل الأمر إلى القضاء، مضيفا :"لو أنا غلطت كنت هطلع أعتذر ولا أتمادى في الخطأ"، منوها أنه لم يخطئ، فقط هو أوضح الحكم الشرعي دون المساس بأي شخص.

0fa32af9-58c6-44db-9_1728_123955.jpg

ميار الببلاوي

وأضاف «أبوبكر» أن ميار الببلاوي، صرحت بأنها تطلقت 11 مرة من زوجها، وعادت إلى زوجها بدون محلل شرعي، مؤكدا أنه عندما قال إن الزواج بمحلل هو زنـا، وهذا كلام الفقهاء، وصف الفعل دون التطرق إلى الشخص الذي قام به.

حذف الفيديو 

وأكد أنه حاول التواصل مع ميار الببلاوي عقب اللايف ولكن الأخت ميار رفضت الحديث معي تمامًا، وأوضحت لها أن الفيديو الذي قمت بنشره على استعداد لحذفه فورًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق