برشلونة يتلقى نبأ سارًا عن نجم الفريق قبل مواجهة بايرن ميونخ الليلة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى نادي برشلونة الإسباني نبأ سارًا بشأن مدافعه الأوروجوياني رونالد أراوخو، الذي يقترب من العودة للملاعب بعد إصابة أبعدته لأشهر. 

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن أراوخو يحقق تطورًا ملحوظًا في عملية الشفاء والتأهيل، حيث بات من المتوقع أن يعود للمشاركة في مباريات برشلونة بنهاية نوفمبر المقبل، وتحديدًا بعد فترة التوقف الدولي.

موعد عودة رونالد أراوخو بعد إصابته مع برشلونة

مع تزايد الإصابات في خط دفاع الفريق الكتالوني، خصوصًا مع غياب أندرياس كريستنسين أيضًا، يعتمد برشلونة حاليًا على الثنائي باو كوبارسي والمخضرم إينيجو مارتينيز.

%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%
برشلونة وبايرن ميونخ

ومع تحسن حالة أراوخو، قد يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة سيلتا فيجو يوم 23 نوفمبر، أو في لقاء بريست الفرنسي ضمن دوري أبطال أوروبا.

عودة أراوخو تمثل دفعة قوية لبرشلونة، خاصة في ظل التحديات الدفاعية التي يعاني منها الفريق، حيث يسعى لتعزيز خط دفاعه في المنافسات المحلية والأوروبية.

يذكر أن أراوخو تعرض للإصابة خلال بطولة كوبا أمريكا في يوليو الماضي، مما أدى إلى استبعاده من قائمة الفريق لفترة طويلة.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي برشلونة ضيفه بايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء في المباراة التي يستضيفها ملعب “مونتجويك”، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%
مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

موقف الفريقين في المجموعة

مع وجود كل فريق برصيد ثلاث نقاط، ستكون هذه المباراة حاسمة في تحديد مستقبلهم في المجموعة، إذ أن الخسارة قد تضع أيًا من الفريقين في موقف صعب قد يُهدد فرصه في التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتبث مباراة برشلونة وبارين ميونخ عبر قناة بي أن سبورتس 1، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق