قرار جديد داخل الأهلي يثير غضب ...

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

01:49 م | الأربعاء 23 أكتوبر 2024

قرار جديد داخل الأهلي يثير غضب الجماهير.. وكولر يعلن الموافقة

الأهلي

اتخذت إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، قرارا نهائيا يخض الفريق الأول لكرة القدم، أثار حالة من الاحتقان لدى جماهير القلعة الحمراء، قبل ساعات من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وغلق باب القيد يوم الجمعة المقبل.

آخر قرارات إدارة الأهلي بشأن الصفقات الصيفية

وعلم «الوطن سبورت» كواليس قرار الأهلي الجديد، الذي أثار غضب الجماهير الحمراء، بشأن الصفقات الجديدة التي كانت لجنة التخطيط، برئاسة مختار مختار، تعمل عليها في الفترة الأخيرة، لتدعيم صفوف المارد الأحمر، قبل غلق باب.

17539683371727078874.jpg

كولر يوافق على قرار إدارة الأهلي

وقررت إدارة النادي الأهلي، بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، غلق صفحة التعاقد مع أي صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل عدم القناعة بكل الأسماء التي تم ترشيحها مؤخرا، وعرضت على الجهاز الفني للفريق.

ورفضت إدارة الأهلي التوقيع مع أي لاعب، خلال الساعات المقبلة، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، لا سيما أن جميع اللاعبين الذين تم ترشيحهم في الأسابيع الماضية، لم يرتقوا إلى مستوى ارتداء القميص الأحمر، وهو ما أكد عليه كولر للجنة التخطيط.

وأرجأت لجنة التخطيط في الأهلي، بعد التنسيق مع كولر ضم صفقات جديدة حتى فتح باب القيد الشتوي في يناير المقبل، على أن يتم دارسة سير ذاتية جديدة لعدد آخر من اللاعبين وبحث إمكانية التعاقد معهم، لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

7956374341729666407.jpg

غضب جماهير الأهلي

ويثير هذا القرار غضب جماهير الأهلي، التي كانت تأمل في ضم صفقات جديدة في الصيف الجاري، في ظل تدني مستوى أداء الفريق بشكل عام خلال المباريات الماضية، وهو ما ظهر واضحا في موقعة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، التي خسرها الأحمر بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 1-1، وأيضا تقديم مردود ضعيف في مواجهة سيراميكا بنصف نهائي السوبر المصري رغم الفوز 2-1.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق