تفاصيل سقوط طالب من الدور ...

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت المديريات التعليمية تنبيها على الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، بشأن متابعة الطلاب وعدم قربهم من النوافذ لعدم سقوط الطلاب، وذلك بعدما سقط طالب من نافذة الدور الثاني داخل مدرسة بالدقى أمس.

ونبهت المديريات والإدارات التعليمية على المدارس خاصة الابتدائية بمتابعة الطلاب داخل الفصول وانتشار الاشراف لعدم تكرار حدوث هذه الازمة، موضحة خلال تنبيهاتها للمدارس أنه يجب توعية الطلاب بشكل مستمر بعدم التقرب من الشبابيك أو اللعب حولها.

تفاصيل سقوط طالب من الدور الثالث داخل مدرسة بالدقي

وأصيب طالب بإصابات متفرقة بالجسم إثر سقوطه من الدور الثالث بمدرسة الإمام على الابتدائية بشارع عبدالرحيم صبرى بالدقي، وتم نقل الطالب إلى المستشفى.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، اخطارا من غرفة العمليات يفيد بسقوط طالب بمدرسة الإمام على الابتدائية بشارع عبدالرحيم صبري بالدقي من الدور الثالث.

إصابة طالب بمدرسة الإمام علي بالدقي

على الفور تحركت قوة أمنة مصحوبه بسيارات إسعاف مجهزة إلى مكان البلاغ وتبين سقوط الطالب رمضان محمد رمضان الشحات من الدور الثالث بالمدرسة،وبه إصابات متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى مستشفى العجوزة.

الاختبارات الشهرية فى مادة الرياضيات للصفين الأول والثانى الثانوى

وفي سياق منفصل، أرسلت وزارة التربية والتعليم، خطابا للمديريات التعليمية  بشأن الاختبارات الشهرية فى مادة الرياضيات للصفين الأول والثانى الثانوى للعام الدراسى 2024/2025، والمقرر أن تبدأ الأسبوع المقبل، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم، مواصفات امتحانات الشهر لمادة الرياضيات للصف الأول الثانوى:

- الاختبارات الشهرية للفصل الدراسي الأول بورقة امتحانية واحدة وزمن إجابة 50 دقيقة.

ثانيًا: الاختبارات الشهرية للصف الثاني الثانوى:-

- الشعبة الأدبية: الاختبارات الشهرية للفصل الدراسي الأول لمادة الرياضيات العامة بورقة امتحانيه واحدة وزمن إجابة 50 دقيقة.

- الشعبة العلمية:  الاختبارات الشهرية للفصل الدراسي الأول لمادة الرياضيات يتكون من ورقتين امتحانين منفصلتين على النحو التالى:

- الرياضيات البحتة: زمن الإجابة 50 دقيقة.

- تطبيقات الرياضيات: زمن الإجابة 50 دقيقة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه بالنسبة للجدول الخاص بالصف الثاني الثانوي الشعبة العلمية يكون: ورقة امتحان الرياضيات البحتة في يوم، وامتحان تطبيقات الرياضيات في يوم آخر ليتناسب ذلك مع محتوى المادة.

وأكدت وزارة التعليم، على أن مقترح عدد أسئلة اختبار كل صف مع موجه عام المادة بكل محافظة، وأن تشمل الورقة الامتحانية على أسئلة الاختيار من متعدد بنسبة 85% وأسئلة مقالية 15% على أجزاء المقرر التي تم تدريسها خلال الشهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق