متحدث الزمالك يكشف كواليس احتجاز عبد الواحد السيد بدلا من محمد صبحي بالإمارات

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك كواليس احتجاز عبد الواحد السيد عضو الجهاز الفني لنادي الزمالك  بدلا من محمد صبحي حارس الفريق .

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك خلال تصريح خاص  لموقع تحيا مصر أن عقب وصول عبد الواحد السيد لحضور التحقيقات مع اللاعبين المحتجزين تصادف تواجد احد المصورين ضمن شهود الواقعة وافاد خلال شهادته ان محمد صبحي لم يفعل اي شئ وانما شخص طويل اخر ومع تواجد عبد الواحد السيد أفاد المصور بان الشخص الذي كان يقصده (الشخص الطويل) هو عبد الواحد السيد ليتم القبض عليه واحتجازه في وقتها .

أستمرار بعثة مجلس الإدارة بالامارات

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن اعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك المتواجدين ضمن بعثة الفريق في الإمارات مستمرين داخل الامارات عقب انتهاء السوبر المصري وحتى يوم جلسة محاكمة لاعبي الزمالك يوم ٢٩ أكتوبر .

وأضاف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن نادي الزمالك يحترم قرار القضاء الإماراتي .

وتابع ان نادي الزمالك وكل عدد من المحامين وتطوع عدد اخر ليصل اجمالي المحامين المتواجدين للدفاع عن المحبوسين من بعثة الزمالك الى ١٥ محامي .

هذا وانتهت منذ قليل محاكمة ثلاثي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، بجانب عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، في دولة الإمارات.

تأجيل محاكمة ثلاثي الزمالك لـ29 أكتوبر واستمرار حبسهم

وأقيمت جلسة المحاكمة، صباح اليوم الأربعاء، والتي أصدرت حكمها بتأجيل القضية حتى 29 أكتوبر الجاري، مع استمرار حبس ثلاثي الزمالك، ذلك بعد طلب محامي ثلاثي الزمالك مد المدة للقضية للاطلاع.

القبض على ثلاثي الزمالك

وكان قد تم القبض على ثلاثي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، بجانب عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، في دولة الإمارات، بعد تورطهم في التعدي على المنظمين لمباراة الزمالك وبيراميدز.

وكان ثلاثي الزمالك، نبيل دونجا ومصطفى شلبي وعبدالواحد السيد، دخلوا في مشادة كلامية أدت إلى اشتباكات بالأيدي بين الطرفين، مع مسئولي الأمن بالإمارات، عقب نهاية مباراة الفارس الأبيض أمام بيراميدز، بنصف نهائي كأس السوبر المصري (2024).

وكان نادي الزمالك قد أصدر بيانًا رسميًا، أمس الثلاثاء، بشأن الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة الأبيض أمام بيراميدز، مؤكدًا أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب يعبر عن تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري.

وثمّن مجلس الإدارة كل الجهود الكريمة المبذولة من كل الكوادر التي تعمل من أجل نجاح البطولة، ويؤكد النادي أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون وقيم الروح الرياضية ورفض أي تجاوز أو خروج على القانون.

وتأهل الزمالك للمباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري، بعد تحقيق الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح، فيما صعد الأهلى إلى النهائى بعد الإطاحة بسيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق