«اتغدى مع كلب الهرم»، شركة أمريكية تروّج لزيارة مصر ببرنامج خاص

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدّر كلب الأهرامات الذي تسلق الهرم بكل خفة جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى رغبة الجميع في اللقاء به أو حتى التقاط صورة واحدة معه، مثل الشخص الذي عرض مبلغ 25 ألف جنيه مصري كي يحصل فقط على صورة مع الكلب المشهور، وغيره الذي عرض على مبلغ  100 ألف جنيه مصري لشرائه وكان يحمل الجنسية الأمريكية.

ومن ثم بدأت شركات السياحة في استغلال كلب الأهرامات استغلالًا شرعيًا للترويج للسياحة في مصر، مثلما فعلت شركة “كينج توت تورز” الأمريكية، ومقرها الولايات المتحدة.

فقد اتخذت الشركة قرارًا أثار الجدل، وهو طرح برنامج سياحي جديد فى أمريكا وكندا لزيارة مصر ومدته 5 أيام ويتضمن زيارة إلى أهرامات الجيزة، وزيارة المتحف المصري الكبير الذى تم افتتاحه جزئيًا، وتنظيم وترتيب غداء برفقة وبصحبة الكلب.

اقرأ أيضًا:

حقيقة استضافة كلب الأهرامات «بوكا» في قصر الكبابجي

da17c310-f6bc-4e5a-9_1701_015805.jpg

وقال الخبير السياحي محمد الشربيني، رئيس مجلس إدارة شركة كينج توت تورز، في تصريحات له، إن هذا البرنامج فريد من نوعه، لأن توقيت واقعة صعود هذا الكلب لقمة هرم الملك خفرع توافقت مع إعلان مصر عن فتح تجريبي للمتحف المصري الكبير، أيقونة ودرة تاج متاحف العالم،.

اقرأ أيضًا:

«جاله عرض بـ 100 ألف دولار»، كلب الأهرامات مرشح لبطولة فيلم أجنبي

وأضاف أن النقطة الأهم هى أن الشركة هى الوحيدة فى العالم والولايات المتحدة الأمريكية وكندا التي تسارع وتنظم غداءً حصريًا مع كلب الفرعون الشهير بجوار الأهرامات، خاصة بعد أن أصبح هذا الكلب الفرعوني حديث الساعة، حيث جذب قلوب الملايين حول العالم وهو يستمتع بلحظاته الملكية فى قلب الحضارة المصرية العريقة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق