اون تايم سبورت تعلن معلقي ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس عن معلقي مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والمقررة غدًا الخميس.

ويحتضن ملعب استاد محمد بن زايد في تمام الثامنة مساءً، مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024، المقام بحضور 4 أندية.

ويخوض الأهلي (حامل لقب النسخة الماضية) بطولة كأس السوبر باعتباره بطلًا للدوري المصري، فيما يشارك الزمالك بالبطاقة الذهبية.

وقرر فريق نادي الزمالك ارتداء اللاعبين الطاقم الأسود كاملا في مباراته غدًا أمام الأهلى، فيما يظهر الأخير بطاقمه الأساسي الأحمر في نهائى السوبر المحلى.

ديربي الأزمات.. الأهلي يصطدم بـ الزمالك في أجواء ساخنة بـ نهائي السوبر المصري

مباراة الأهلي والزمالك

وكان الأهلي قد نجح في الصعود إلى نهائي المسابقة بفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، فيما اقتنص الزمالك بطاقة تأهله بشق الأنفس من بيراميدز، بركلات الترجيح.

وسبق أن التقى الأهلي والزمالك بمباراة نهائي كأس السوبر المصري في 8 مباريات سابقة، حقق المارد الأحمر الفوز في 6 مواجهات بينما اقتنص الأبيض الانتصار في موقعتين.

ويدخل الزمالك مباراة الغد دون الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل دونجا ومصطفى شلبي لاعبا الفريق بسبب احتجازهم لدى السلطات الإماراتية.

وتم التحفظ على الثلاثي من قبل الشرطة الإماراتية، للاعتداء على فرد أمن بمباراة بيراميدز، التي حسمها الفارس الأبيض بركلات الترجيح والتأهل إلى نهائي السوبر المصري.

وقررت المحكمة الإماراتية تقديم موعد جلسة محاكمة الثلاثي إلى غدا الخميس بدلا من 29 أكتوبر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، غدًا الخميس 24 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

معلقي مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

ويتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة بين الأهلي والزمالك، كلا من:

قناة أون تايم سبورتس 1، بلال علام القناة الصوتية الأولى، محمود أبو الركب القناة الصوتية الثانية.

قناة أون تايم سبورتس 2، أيمن الكاشف القناة الصوتية الأولى، عامر عبد الله القناة الصوتية الثانية.

ويُمكنكم متابعة أحداث مباريات اليوم لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنـــا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق