كومباني: نستحق الخسارة وبرشلونة ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف فينسنت كومباني المدير الفني البلجيكي لفريق كرة القدم الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، بأحقية برشلونة في الفوز عليهم برباعية مقابل هدف.

برشلونة فاز على بايرن ميونخ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 على ملعب لويس كومبانيس.

كومباني في تصريحاته بعد المباراة، قال: "استقبال هدف في البداية لم يكن أمرًا مثاليًا، ثم حدثت العديد من الأشياء، وكان علينا أن نستغل أسلحتنا عندما كانت لدينا السيطرة والاستحواذ في الشوط الأول".

طالع أيضًا.. فليك بعد اكتساح برشلونة لـ بايرن ميونخ: فوز يجعلك تحتفل ويمنحك الثقة قبل مواجهة ريال مدريد

وأضاف: "لقد واجهنا فريق عظيم، دائمًا ما يكون هذا الفريق عظيم في أوروبا من عظماء هذه البطولة، أردت تقديم أفضل نسخة من بايرن ميونخ، ولكن الآن علينا أن نحلل ما حدث ونستخلص النتائج حتى لا يتكرر".

وعندما سُئل حول برشلونة الحالي مقارنة بجيل ليونيل ميسي، قال: "لا أعرف ما إذا كان من الممكن مقارنتهم، فهم في عصور مختلفة، ولاعبين مختلفين أيضًا، لكن برشلونة رائع دائمًا".

واختتم: "استحق برشلونة الفوز. شعرت اننا قادرون على أن نفوز، لكن بعد ذلك تغيّرت المباراة بهدفين برشلونة الثاني والثالث، ولا يمكن أن نبحث عن أعذار الآن. يتعين علينا فقط أن نتعلم بسرعة حتى نتمكن من الاستفاقة في الأسبوع المقبل".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق