الميل تستعد لرمضان بمسلسل جديد

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الميل تستعد لرمضان بمسلسل جديد
صور: هسبريس
هسبريس من الرباطالخميس 24 أكتوبر 2024 - 02:37

أفاد المكتب الإعلامي للفنانة المغربية وسيمة الميل بأنها “بدأت تصوير مسلسلها الجديد ‘شكون كان يقول’، الذي سيعرض في رمضان 2025، وقد اختارت هذه المرة أن تطل على الجمهور المغربي، وأن تختار عملا مغربيا في وطنها الأم بعدما كان من المقرر مشاركتها في المسلسل العربي ‘تحت الأرض’، إلى جانب الممثل اللبناني مكسيم خليل”.

وأضاف المصدر ذاته أن “وسيمة ستطل في دور البطولة في مسلسل ‘شكون كان يقول’ إلى جانب ألمع نجوم الدراما المغربية، وهو عمل من إنتاج القناة المغربية الأولى، والمنتج خالد النقري، وإخراج المبدعة صفاء بركة”.

وأشار المكتب الإعلامي للفنانة إلى أن “وسيمة الميل تألقت في دورها في المسلسل العربي ‘كسر عظم’ الذي عرض رمضان المنصرم، حيث جسدت دور ‘كاترينا’ إلى جانب نخبة من ألمع النجوم العرب، مثل الفنان رشيد عساف وإبراهيم عون وكريم الشعراني وغيرهم”.

يُذكر أن “الفنانة وسيمة تم اختيارها بعد أغنيتها ‘هاد السيد’ التي صورتها في بيروت مع المخرج بسام الترك سفيرة لمجوهرات ‘مورغان بيللو’ الفرنسية، كما أطلقت مؤخراً آخر أغنياتها التي تحمل اسم ‘شنوالفايدة’، وتم تكريمها في مهرجان ‘الهند الدولي للمؤثرين في وسائط التواصل الإجتماعي 2024’ الذي أقيم في بومباي، ضيفة شرف متميزة؛ وأعلنت وسيمة من هناك نيتها التعاون مع أسماء على قامة عالية في الدراما والفن بالهند، وقد تلقت العديد من العروض المتميزة التي مازالت قيد الدراسة”.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق