الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم وتكشف عن 3 ظواهر جوية تضرب البلاد

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأرصاد , توقع خبراء الهيئة أن يسود، اليوم الخميس ، طقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار في عدة مناطق من مصر ، بما في ذلك القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية .

و سوف يكون حار على كلا من جنوب سيناء وجنوب الصعيد . ومع حلول المساء ، يتوقع أن تنخفض درجات الحرارة لتصبح مائلة للبرودة على معظم الأنحاء .

 

الظواهر الجوية المتوقعة

الظواهر الجوية المتوقعة

الأرصاد تكشف الظواهر الجوية المتوقعة

كما أوضح خبراء الهيئة الجوية أن الرياح سوف تنشط في بعض المناطق ، بما في ذلك القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ، بالإضافة إلى مناطق في جنوب سيناء وشمال الصعيد والوادي الجديد ، وذلك على فترات متقطعة .

ومن المتوقع أيضًا وجود فرص لهطول أمطار خفيفة في بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية و شمال الوجه البحري، ولكنها سوف تكون متقطعة وغير مستمرة .

 

2018 4 8 10 47 37 884 557

حالة البحرين

بالنسبة لحالة البحر المتوسط، تشير التوقعات إلى أنها سوف تكون معتدلة إلى مضطربة ، حيث يتوقع أن يتراوح ارتفاع الموج بين 1.5 متر و2.5 متر ، مع رياح سطحية قادمة من الشمال الشرقي .

في حين أن حالة البحر الأحمر سوف تكون أيضًا معتدلة إلى مضطربة، مع ارتفاع الموج الذي يتراوح بين 2 متر و2.5 متر، والرياح السطحية قادمة من الشمال الغربي .

 

نصائح الأرصاد للمواطنين

نصائح-الأرصاد-للمواطنين

نصائح الأرصاد للمواطنين

مع هذه التوقعات الجوية ، يُنصح المواطنين بارتداء ملابس خفيفة خلال النهار ، مع أخذ الاحتياطات اللازمة عند الخروج في ساعات الذروة، حيث قد تؤثر درجات الحرارة العالية على راحة الأفراد .

كما يُفضل متابعة أخبار الطقس بشكل مستمر ، خاصة في حال وجود تقلبات جوية قد تؤثر على الأنشطة اليومية .

بهذه الطريقة ، يمكن للمواطنين الاستعداد بشكل أفضل لمواجهة تقلبات الطقس، وضمان سلامتهم وسلامة عائلاتهم .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق