عاجل تقديم موعد محاكمة ثلاثي الزمالك و إعلامي شهير يكشف تفاصيل جديدة

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمالك , كشف الإعلامي هاني حتحوت عن مستجدات الأزمة التي تعرض لها لاعبو القلعة البيضاء ، بالإضافة إلى مدير الكرة عبد الواحد السيد ، مع فرد الأمن في دولة الإمارات .

جاء ذلك بعد المباراة التي أقيمت بين الزمالك وفريق بيراميدز ضمن منافسات كأس السوبر المصري .

 

تقديم محاكمة ثلاثي الزمالك

تقديم-محاكمة-ثلاثي-الزمالك

تقديم محاكمة ثلاثي الزمالك

في برنامجه «الماتش» الذي يُبث على قناة «صدى البلد» ، أشار حتحوت إلى أن القضاء الإماراتي وافق على تقديم موعد الجلسة الثانية لمحاكمة الثلاثي إلى اليوم الخميس ، وجاء ذلك بدلاً من الموعد السابق المحدد في 29 أكتوبر الجاري .

و أوضح حتحوت أن الاعتداء الذي وقع من بعض لاعبي النادي على فرد الأمن يعد تصرفًا غير لائق ، ورغم أن الرجل قد تنازل عن البلاغ وتم التوصل إلى صلح، إلا أن القضية تطورت بفضل ما يُعرف بـ “حق الدولة”، وهو ما استدعى تحويلها إلى المحاكمة العاجلة .

 

 

تسريب صور ثلاثي الزمالك

تسريب صور ثلاثي الزمالك

انتقادات لتسريب صور ثلاثي الزمالك

كما انتقد حتحوت تسريب صور اللاعبين نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وعبد الواحد السيد أثناء جلسة المحاكمة في الإمارات ، واصفًا هذا التصرف بأنه “سخيف وغير لائق وغير قانوني”.

وأضاف أن مثل هذه التصرفات تتطلب حسابًا رادعًا ، مشددًا على ضرورة احترام الإجراءات القانونية .

 

wazer ryadaa

دعم الحكومة المصرية للبعثة

وفي سياق متصل ، أوضح حتحوت أن وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي والسفير المصري في الإمارات قاما بزيارة بعثة سيراميكا كليوباترا في مقر إقامتها بأبو ظبي .

وقد عقد الوزير جلسة مع عدد من مسؤولي النادي ، بما في ذلك طارق أبو العينين، نائب رئيس مجموعة سيراميكا كليوباترا، ومعتز البطاوي، المدير الرياضي، وأحمد جلال، رئيس المنظومة الإعلامية بالفريق، بحضور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وفيما يتعلق برأي وزير الشباب والرياضة حول واقعة لاعبي القلعة البيضاء ، أكد حتحوت أن ما حدث كان غير متوقع ، معربًا عن أن هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها الرياضة المصرية مثل هذه الأزمات .

وأشار إلى أن إيهاب الكومي قد تقدم بالاعتذار للوزير والسفير المصري بالإمارات عن الأحداث التي وقعت ، معبرًا عن حرصهم على تجاوز هذه الأزمة بأقل الأضرار الممكنة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق