أول قرار لـ النيابة في حريق شقة بحدائق الأهرام

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعاين النيابة العامة آثار حريق اندلع في شقة بمنطقة حدائق الأهرام، وكلفت خبراء من المعمل الجنائي بموافاتها بتقرير عن أسباب الحريق.

تفاصيل حريق شقة حدائق الأهرام 

كانت غرفة عمليات النجدة التابعة لمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا بـ حادث نشوب حريق في شقة بعقار في منطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة، وتم إخطار الإدارة العامة للحماية المدنية، والتي دفعت بـ 3 سيارات إطفاء إلى مكان الحادث، وتمكنت من إخماد الحريق، وأنهت عمليات التبريد، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل إلى جهات التحقيق التي أصدرت قرارها السابق.

حريق شقة أبو الليف

وفي سياق مُوازٍ شهدت منطقة حدائق الأهرام حريق شقة المطرب الشعبي نادر أبو الليف، والذي التهم محتويات السكن بالكامل، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، 

وتوصلت التحريات حول حريق شقة المطرب الشعبي نادر أبو الليف، التي أجراها الرائد مصطفى الدكر، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم التابع لمديرية أمن الجيزة، إلى عدم وجود شبهة جنائية، بعد سماع أقوال المقيمين في الشقة، والذين لم يشتبهوا في أحد متسبب في نشوب الحريق، وتم تحرير محضر بتفاصيل الحادث، وأحيل إلى جهات التحقيق.

وعلق الفنان نادر أبو الليف على حريق شقته بأنه راضٍ بقضاء الله وقدره، ويحمد الله على أنه وأسرته بخير، وبالنسبة للشقة التي التهمتها النيران قال "ربنا عنده العوض".

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق