الأهلي يسعى لرد الاعتبار أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لرد الاعتبار أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، في المواجهة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس، في نهائي السوبر المصري.

ويستضيف ستاد محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي مواجهة الأهلي والزمالك في لقاء ينتظره عشاق الساحرة المستديرة في الوسطين العربي والإفريقي، حيث يتمتع الفريقين بجماهيرية كبيرة في الشرق الأوسط والقارة السمراء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

19_2024-638650484941_4759_093454.jpg

 

الأهلي يسعى لرد الاعتبار أمام الزمالك

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي ورد اعتباره، خاصة بعد خسارته بطولة السوبر الإفريقي قبل أيام قليلة، أمام نادي الزمالك، بعد فوزه بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مشوار تأهل الأهلي والزمالك إلى نهائي السوبر المصري

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي السوبر المصري للمرة التاسعة عشر تاريخيًا، بعد فوزه على فريق سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في الدور نصف النهائي في لقاء مثير شهد تألق كبير من أبناء أيمن الرمادي.

وعلى الجانب الأخر، تأهل نادي الزمالك إلى نهائي المسابقة للمرة الثانية عشر تاريخيًا، بعد الفوز على فريق بيراميدز في لقاء مثير انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يحسمه الفريق الأبيض في ركلات الترجيح، عقب تصدي محمد عواد لركلة مصطفى فتحي. 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق