حكاية 4 ألقاب سوبر مصري فاز ...

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تترقب جماهير القلعة البيضاء مباراة نهائي كأس السوبر 2024، التي يلتقي فيها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي في الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد، بالإمارات، بلقاء لا يقبل القسمة على اثنين ولابد من تحديد الفائز باللقب.

الزمالك يواجه الأهلي في لقاء نهائي السوبر المصري

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لحصد لقب السوبر المصري للمرة الخامسة في تاريخه، بعد أن حصد الفارس الأبيض اللقب 4 مرات من قبل.

وحصد فريق الزمالك لقب السوبر المصري في أول نسخة له عام 2001 بعد أن تفوق على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، حيث سجل ثنائية الفارس الأبيض حازم إمام وحسام حسن.

" title="اهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة 2-1 كأس سوبر مصرى 2001" frameborder="0">

واستطاع الزمالك حصد لقب السوبر المصري نسخة 2002، بعد أن فاز على المقاولون العرب بهدف دون رد، أحرزه أسامة نبيه، من ضربة رأسية مميزة.

" title="الزمالك والمقاولون 1-0 كأس السوبر المصري 2002 1080p" frameborder="0">

وجاء اللقب الثالث نسخة 2016 على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، بعد الفوز على الأهلي عن طريق ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي.

" title="ركلات ترجيح الزمالك والاهلى كاس السوبر بتعليق عصام عبده FHD" frameborder="0">

وكان اللقب الرابع في نسخة 2019 على ملعب محمد بن زايد، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح أيضا، عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي.

" title="ضربات جزاء الأهلي والزمالك في نهائي كاس السوبر المصري وفوز الزمالك" frameborder="0">

ويأمل فريق الزمالك في حصد اللقب الخامس للسوبر المصري اليوم، واللقب الثالث من ملعب بن زايد بالإمارات.

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق