تشكيل سيراميكا كليوبترا المتوقع أمام بيراميدز في صراع «برونزية السوبر»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا اليوم الخميس في تمام الرابعة وخمس دقائق مساءً مع فريق بيراميدز على ستاد آل نهيان بإمارة أبو ظبي ضمن إطار منافسات مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس السوبر المصري المقامة حاليًا في الإمارات. 

وخسر سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي بنتيجة 2-1 في نصف النهائي، بينما خسر بيراميدز أمام الزمالك بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في الوقت الأصلي.

ويأمل سيراميكا كليوباترا في الفوز بالميدالية البرونزية التي تمنح لصاحب المركز الثالث مع جائزة مالية بقيمة 75 ألف دولار، بينما يحصل صاحب المركز الرابع على 50 ألف دولار.

تشكيل سيراميكا كليوباترا المتوقع لمواجهة بيراميدز

ومن المتوقع أن يبدأ سيراميكا كليوباترا أمام بيراميدز بتشكيل يضم:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع:  عبد الله مجدي، رجب نبيل، أحمد رمضان “بيكهام”، عبد الرحمن بودي.

خط الوسط: محمد عادل، أحمد القندوسي، أحمد بلحاج، محمود زلاكا، إسلام عيسى.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

464009770_5551587738_5769_103311.jpg

ويدخل سيراميكا كليوباترا المباراة سعيًا لتحقيق أول فوز له في تاريخ بطولة السوبر المصري، إذ لم يحقق أي انتصار حتى الآن في ثلاث مواجهات، اثنتان منها في النسخة الماضية وواحدة في النسخة الحالية.

464107441_5551598172_5769_103335.jpg

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق