10 ولا 14 مليون؟.. أحمد فتوح ينتهي من صرف آخر مبالغ الدية في حادث الدهس

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرف آخر مبالغ الدية.. تفاصيل وتطورات هامة ما زالت تثير الرأي العام في قضية اتهام أحمد فتوح، لاعب النادي الزمالك المتورط في دهس مواطن على طريق الساحل الشمالي والتسبب في وفاته تحت تأثير المخدر، وجاء ذلك عقب تناقض مبالغ الدية التي تلقتها آسرة الضحية.

تفاصيل التصالح ودفع مبالغ الدية

حيث شهدت الجلسة السابقة عدد من الكواليس كان أبرزها تقديم أرملة الضحية والورثة تنازل عن اتهام فتوح في الدعوتين المدنية والجنائية؛ وكان ذلك مقابل مبالغ مالية تتراوح من 10 لـ 14 مليون جنيه ولم يصرح حقيقة من اللاعب أو دفاعه بإجمالي المبلغ.

ولكن من المقرر أن لأسرة الضحية اليوم صرف آخر الشيكات الخاصة بالدية، والتي عددها 7 شيكات بقيمة إجمالية 2 مليون جنيه متبقية من الإجمالي الذى تم صرفه حيث أن الشيكات تصرف وتوضع في حسابات الورقة التي تم فتحها من قبل محامي اللاعب أشرف عبد العزيز حسب الشرع.

اعتذار رسمي من أحمد فتوح لأسرة ضحية الدهس فور إخلاء سبيله

كان قدم اللاعب اعتذار رسمي للآسرة فور الإفراج عنه رغم أن أسرة الضحية لم تطلب أي مبالغ مالية، إلا أن فتوح أصر التضامن مع الأسرة وتقديم الشيكات لهم.

اقرأ أيضا

تقرير الطب الشرعي 

وسبق أن استمعت المحكمة لأقوال طبيبين شرعيين من مجري التحليل للاعب والتي أثبتت أن عينة التحليل أن اللاعب يتعاطى جوهر الحشيش بعد سحب عينة الدم ومضاهاتها، حيث أفادا أنهم حرزا عينات التحليل وختمها عقب تحليلها وسلموها محرزة للمعامل الجنائية موضحين أن نسبة تعاطي المخدر تظل في الدم من خمس إلى عشر ساعات، أما بالنسبة للبول تظل نسبة المخدر 50 يوما، وهذا يتوقف أيضا على مدى صحة التعاطي والمادة الفعالة وتركيزها.

تفاصيل دهس أحمد فتوح لمواطن بالساحل الشمالي

وكانت أجلت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح محاكمة أحمد فتوح لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.

تعود وقائع القضية، المقيدة برقم 1939 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العلمين، بتلقي بلاغ بقيام المتهم أحمد محمد أبو الفتوح، لاعب كرة قدم محترف مقيم بمحافظة القاهرة ، أثناء قيادته السيارة، بالاصطدام بالمجني عليه السيد احمد السيد أثناء عبوره الطريق، بسبب السرعة الزائدة وكون المتهم متعاطيا مخدر الحشيش.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق