حكم المحكمة بشأن أزمة ثلاثي نادي الزمالك في الإمارات قبل مبارة النهائي

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حكم المحكمة بشأن أزمة ثلاثي نادي الزمالك في الإمارات استمرار حبسهم.. قررت السلطات القضائية في العاصمة الإماراتية أبوظبي تأجيل قضية ثلاثي نادي الزمالك، مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ومدير الكرة عبدالواحد السيد، المتعلقة بالتعدي على أفراد الأمن الذين نظموا مباراة بيراميدز.

أزمة ثلاثي نادي الزمالك في الإمارات

أزمة ثلاثي نادي الزمالك في الإمارات

استمرار الحبس بشأن أزمة ثلاثي نادي الزمالك

وقد حضر الثلاثي إلى المحكمة صباح اليوم الأربعاء بعد تحويلهم من النيابة، وتم تأجيل القضية إلى 29 أكتوبر مع استمرار احتجازهم في الإمارات.

الاتهامات الموجهة لثلاثي الزمالك

أزمة ثلاثي نادي الزمالك في الإمارات

قرار نادي الزمالك

أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا يوم الثلاثاء حول الحادثة، حيث أكد مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب تقديره الكامل لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ولجميع الجهات المسؤولة عن تنظيم بطولة كأس السوبر المصري. كما أعرب عن تقديره للجهود القيمة التي تبذلها جميع الكوادر المعنية لضمان نجاح البطولة.

نجح نادي الزمالك في الفوز على بيراميدز في المباراة النهائية بركلات الترجيح، مما أهله لمواجهة الأهلي في نهائي البطولة المقرر غدًا الخميس على ملعب محمد بن زايد.

تقديم محاكمة ثلاثي الزمالك

أزمة ثلاثي نادي الزمالك في الإمارات

**بيان مجلس إدارة نادي الزمالك**

أعرب مجلس إدارة نادي الزمالك عن أسفه واعتذاره العميق عن الأخطاء غير المقصودة التي قد تصدر من أي فرد من بعثة الفريق.

وأكد المجلس: “نحن نشعر بالتقدير والتفهم العميق نحو دولة الإمارات العربية المتحدة الصديقة، حيث قامت جميع هيئاتها ببذل جهود كبيرة لتسهيل عمل البعثة. وقد تم التعامل مع جميع أفراد البعثة بكل احترام وشفافية. منذ وصول الفريق إلى الإمارات، تلقوا معاملة عالية المستوى من قبل جميع الجهات المعنية، وتم إزالة جميع العراقيل. لم تشهد البعثة سوى مشاعر التقدير والتبجيل والاحترام من قبل جميع هيئات دولة الإمارات العربية المتحدة الصديقة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق