«أبو علي» في مواجهة «عواد».. تشكيل ماتش الأهلي والزمالك المتوقع وأبرز الغيابات

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تترقب جماهير الكرة العربية قمة جديدة تجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، والمقرر إقامته على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.، إذ تأتي هذه المباراة في أجواء مثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأكيد على تفوقه في الساحة الرياضية.

تأهل الأهلي والزمالك

نجح الفارس الأبيض في التأهل إلى المباراة النهائية بعدما حقق الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح (5-4) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1)، بينما تأهل المارد الأحمر بعد انتصاره على سيراميكا بهدفين مقابل هدف. هذا يعكس قوة الفريقين واستعدادهما لخوض مباراة السوبر.

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

ويدخل فران القلعة البيضاء المباراة تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، الذي ركز على تجهيز لاعبيه نفسيًا وبدنيًا. وحرص على مطالبتهم بالتركيز واستغلال الفرص المتاحة لتسجيل الأهداف، كما شدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الأهلي المميزين، أملًا بألا يتأثر اللاعبين بـ أزمة ثلاثي الزمالك.

وعلى الجانب الأخر، فيسعى الشياطين الحمر، تحت قيادة مدربه السويسري لتحقيق الفوز لتأكيد تفوقه التاريخي على الزمالك، ويهدف الفريق إلى تقديم عرض قوي يمكّنه من حصد اللقب وتعزيز مكانته كأحد أبرز الأندية في المنطقة.

اقرأ أيضا

ماتش الأهلي والزمالك الساعة كام؟

وستبدأ المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، مما يتيح الفرصة لعشاق الكرة في الوطن العربي لمتابعة أحداثها، حبث يستضيف ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة المباراة في أجواء مليئة بالتشويق والحماس.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة

يمكن لعشاق الكرة متابعة المباراة عبر عدة قنوات، أبرزها:

  • ON Time Sports 1 HD
  • AD Sports 1 HD
  • MBC Masr 2

التشكيل المتوقع لـ ماتش الأهلي والزمالك

تشكيل الأهلي المتوقع:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • الدفاع: عمر كمال، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله
  • الوسط: إمام عاشور، أكرم توفيق، مروان عطية
  • الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو

تشكيل الزمالك المتوقع:

  • حراسة المرمى: محمد عواد
  • الدفاع: محمود بنتايك، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر
  • الوسط: زياد كمال، عبد الله السعيد، ناصر ماهر
  • الهجوم: كونراد ميشالاك، سيف الجزيري، أحمد مصطفى "زيزو"

غيابات الأهلي والزمالك في مباراة نهائي السوبر

وتأتي المباراة في ظروف مختلفة بالنسبة للفرق، حيث يغيب عن الأهلي عدد من اللاعبين البارزين بسبب الإصابات والإجراءات التأديبية. من بين هؤلاء، محمود كهربا، وأشرف داري، وعلي معلول، وغيرهم.

في المقابل، يفتقد الزمالك أيضًا مجموعة من اللاعبين لأسباب فنية وإصابات، مثل أحمد فتوح ومحمود حمدي الونش، مما قد يؤثر على أداء الفريقين.

المعلقين على ماتش الأهلي والزمالك 

وستكون المباراة مشوقة من جميع النواحي، مع توقعات بتعليق مجموعة من المعلقين المتميزين مثل بلال علام ومحمود أبو الركب، وفارس عوض، مما يضفي مزيدًا من الإثارة على المتابعة.

فبلا شك، مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري تعد واحدة من أبرز الأحداث الرياضية في المنطقة. مع حماس الجماهير واستعدادات الفرق، فإنها تعد بمواجهة مثيرة تحمل في طياتها العديد من المفاجآت والتشويق. سيكون الفوز في هذه المباراة ذا طابع خاص، سواء للأهلي أو الزمالك، لذا سيكون من الرائع مشاهدة كيف ستسير أحداث اللقاء.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق