في جلسة ساخنة مع اللاعبين.. 3 تحذيرات من كولر لنجوم الأهلي قبل مواجهة السوبر

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باتت مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية - الأهلي والزمالك- تمثل مواجهة ثأرية ورد اعتبار بالنسبة للمارد الأحمر بعد خسارته السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي في السعودية.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس، صوب ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات، لمشاهدة مباراة القمة بين فريقي «الأهلي والزمالك»، في نهائي كأس السوبر المصري.


وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسة ساخنة مع لاعبي فريقه من أجل توجيه بعض التعليمات و التحذيرات الفنية و الإدارية بجانب منحهم جرعة نفسية ومعنوية كبيرة لتحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك.

1- مطالبة خط الدفاع بالتركيز وعدم تكرار أخطاء السوبر الإفريقي

وأضاف المصدر أن جلسة كولر مع اللاعبين تضمنت، مطالبة خط دفاع الفريق الأحمر بالتركيز التام طوال عمر المباراة وعدم تكرار الأخطاء الدفاعية في مباراة السوبر الإفريقي، أو التي حدثت في مباراة سيراميكا كيلوباترا وتسببت في هز شباك محمد الشناوي.


2-  إغلاق ملف أزمة «كهربا» والتفكير في المباراة 

وأكمل المصدر أن كولر،طالب أعضاء جهازه المعاون بإغلاق ملف أزمة محمود عبد المنعم «كهربا»، الجناح المهاجم، الذي عاد إلي القاهرة، بعد أن تم تغريمه مليون جنيه من قبل محمد رمضان ، المدير الرياضي للنادي، مع عرضه للبيع، إثر مابدر من اللاعب عقب خروجه من حسابات الجهاز الفني في مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الأولى من السوبر، التي فاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف، بعد أن اعترض كهربا، بشكل غير لائق، على قرار استبعاده.
 

وكانت أزمة كهربا تسببت في ارتباك ضرب صفوف الأهلي قبل موقعة القمة، خاصةً بعد رد فعل عبد المنعم عقب إبلاغه بقرار عودته إلى القاهرة مع تغريمه هذا المبلغ الضخم، الذي يوقع على كهربا للمرة الثانية في مشواره مع الأهلي، حيث سبق تغريمه القيمة المالية ذاتها بعد اشتباكه قبل 4 سنوات مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الأسبق للفريق الأحمر.

3-  الخسارة للمرة الثانية وضياع بطولتين في أقل من شهر لمصلحة الزمالك

وأردف المصدر، أن كولر حذر لاعبيه من الخسارة أمام الغريم التقليدي «الزمالك» خاصة أن خسارتهم كأس السوبر الإفريقي لمصلحة  الفريق الأبيض بالسعودية، جعلت مباراة الغد نوع من رد الاعتبار، والثأر الكروي وأن الخسارة للمرة الثانية وضياع بطولتين في أقل من شهر لمصلحة المنافس ذاته لن يكون مقبولا سواء من الجهاز الفني أو إدارة القلعة الحمراء أو الجماهير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق