مصاريف البلد كتير الإعلامي عمرو أديب يفاجئ المصريين انسوا فلوس صفقة رأس الحكمة

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصاريف البلد كتير الإعلامي عمرو أديب يفاجئ المصريين انسوا فلوس صفقة رأس الحكمة..علق الإعلامي عمرو أديب على الأخبار والتقارير التي تشير إلى طلب مصر من صندوق النقد الدولي مراجعة الاتفاق القائم بين الجانبين لتمديد فترة تنفيذه.

" target="_blank">

الإعلامي عمرو أديب عن صندوق النقد الدولي

وفي برنامجه “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر” يوم الجمعة، أوضح أديب أن هذا الاتفاق مع صندوق النقد الدولي له تأثير مباشر على المواطن المصري.

كما أشار إلى أن كريستالينا جورغيفا، رئيسة صندوق النقد الدولي، ستقوم بزيارة مصر خلال عشرة أيام لمناقشة هذا الموضوع مع الحكومة المصرية والاطلاع عن كثب على الوضع الاقتصادي.

الإعلامي عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب انسوا اموال صفقة رأس الحكمة

قال الإعلامي عمرو أديب: “أنت تعلم أنه مطلوب منك دفع 38 مليار دولار خلال عام، وأرجوكم أن تنسوا صفقة رأس الحكمة. كل من يتحدث عن أموال رأس الحكمة، يجب أن ينسى هذا الأمر تمامًا، فمصاريف البلاد كثيرة”.

الإعلامي عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب

عمرو أديب: رسالة الرئيس السيسي لصندوق النقد الدولي قد وصلت

وأكد أديب أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أرسل رسالة مباشرة إلى صندوق النقد الدولي، مشيرًا إلى أن هذه الرسالة وصلت للصندوق بشكل واضح.

قال عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” الذي يُبث على قناة MBC مصر، مساء اليوم الجمعة، إن الحكومة المصرية قد أرسلت رسالة إلى صندوق النقد الدولي تطلب إعادة النظر في الاتفاق الحالي. وأوضح أن هذا الاتفاق له تأثير كبير على المواطنين المصريين.

الإعلامي عمرو أديب

الإعلامي -عمرو- أديب

وأشار أديب إلى أن هناك نقطة مهمة تتعلق بقرض صندوق النقد الدولي، وهي أن الأموال مرتبطة بإصلاحات تؤثر بشكل مباشر على حياة المواطن. كما أضاف أن رئيس صندوق النقد الدولي قد أعلن عن نيته زيارة مصر خلال عشرة أيام، وأن الفترة المقبلة ستشهد إطلاق حزم اجتماعية للمواطنين ستعلن عنها الحكومة المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق