خاص لـ تحيا مصر: قرار المحكمة بحجز الدعوي ضد ثلاثي الزمالك للحكم في 29 أكتوبر مع استمرار حبس المتهمين

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتواصل البحث عن أزمة ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وذلك بعد تقديم محاكمة الثلاثي لليوم الخميس بدلا من يوم الثلاثاء المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محاكمة ثلاثي الزمالك

وكان نادي الزمالك قد تقدم بطلب لتقديم محاكمة ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وذلك بعد تقديم اعتذار رسمي للسلطات الإماراتية بعد ما حدث من أفراد البعثة.

ورغم تقديم موعد المحاكمة لثلاثي الزمالك، تقرر استمرار حبس الثلاثي ليوم الثلاثاء المقبل 29 أكتوبر 2024 الجاري.

464.jpg
465.jpg

خاص لـ تحيا مصر: حبس المحامي الذي قام بتسريب صورة ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي

وكانت المحكمة الإماراتية قد أمرت بتأجيل محاكمة الثلاثي عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ليوم 29 أكتوبر الجاري أمس الأربعاء، وتقدم نادي الزمالك بطلب عاجل لتقديم الموعد، وبعد تقديم موعد محامكمة الثلاثي عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي لليوم الخميس تم استمرار حبس الثلاثي ليوم الثلاثاء المقبل.

تسريب صورة ثلاثي الزمالك

وتم تسريب صورة ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي أمس من المحاكمة، وكانت هناك ردود أفعال غاضبة للغاية بسبب ما حدث، وأفاد مراسل موقع تحيا مصر من الإمارات بأنه تم القبض على من قام بتسريب صورة ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي من أجل التحقيق معه بسبب ما حدث وتسريب الصورة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق