شاهد الفنانة نادين الراسي تتصدر تريند جوجل بعد هروبها من منزلها بالروب والبيجاما إيه اللي حصل

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الفنانة نادين الراسي تتصدر تريند جوجل بعد هروبها من منزلها بالبيجاما إيه اللي حصل ..تصدرت الفنانة نادين الراسي محركات البحث على “جوجل” في الساعات الأخيرة، بعد أن تحدثت بالأمس عن الوضع الصعب في لبنان، والذي دفعها للهروب من منزلها بملابس النوم بسبب القصف المستمر.

" frameborder="0">

فيديو الفنانة نادين الراسي نكشف عن تفاصيل ما تعرضت له

في الفيديو التالي، سنكشف عن تفاصيل ما تعرضت له الفنانة نادين الراسي، مما جعلها تضطر للهروب بسرعة من منزلها دون تغيير ملابسها، والنزول إلى الشارع ببيجامتها.

الفنانة نادين الراسي تهرب من منزلها بالبيجاما

الفنانة -نادين- الراسي- تهرب- من- منزلها -بالبيجاما

الفنانة نادين الراسي وحقيقة علاقتها بالفنان باسم ياخور

وفي وقت سابق، أوضحت الفنانه نادين الراسي حقيقة علاقتها بالفنان باسم ياخور، بعد الجدل الواسع الذي أثير حول هذا الموضوع في الفترة الأخيرة. حيث قالت نادين في حديثها مع LTV على هامش حفل توزيع جوائز Biaf: “بسبب الأجواء بيني وبين باسم ياخور وضحكنا معًا، ظهرت تعليقات حول وجود علاقة بيننا. هل لا يوجد زمالة في الحياة؟ هل لا يوجد محبة وإخلاص ووفاء وتعامل بدون تكلف وسوء نية؟ أنا أتصرف بهذه الطريقة العفوية”.

الفنانة نادين الراسي تهرب من منزلها بالبيجاما

الفنانة- نادين- الراسي- تهرب -من- منزلها -بالبيجاما

الفنانة نادين الراسي ترد على منتقديها

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة نادين الراسي قد ردت على الانتقادات التي طالت إطلالتها الجريئة، حيث وجهت رسالة للمنتقدين مفادها أنه ينبغي عليهم القلق من جرأة أفكارها وكلماتها بدلاً من التركيز على جرأة مظهرها.

وفي تصريحات لها خلال برنامج تلفزيوني، قالت نادين: «أنا جريئة في كل شيء، لماذا يخاف البعض من جرأة إطلالتي ولا يخاف من جرأة أفكاري وكلماتي؟».

الفنانة نادين الراسي تهرب من منزلها بالبيجاما

الفنانة -نادين -الراسي- تهرب- من- منزلها- بالبيجاما

كما شاركت نادين فيديو عبر خاصية “ستوري” على حسابها في “إنستجرام”، حيث أشارت إلى انتشار رائحة كريهة تشبه رائحة البارود في محيط منزلها، وعبّرت عن تساؤلاتها حول نوع السلاح المستخدم في القصف، مشيرة إلى أنه قد يكون سلاحًا محرمًا دوليًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق