برنامج الأهلي قبل التحرك لـ «ستاد محمد بن زايد» لمواجهة الزمالك اليوم

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن برنامج الفريق اليوم استعداداً لخوض منافسات المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري أمام الزمالك على استاد محمد بن زايد في الإمارات.

برنامج الأهلي اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين، قبل التحرك إلى ملعب محمد بن زايد؛ للتأكيد على التعليمات الأخيرة قبل خوض المباراة.

وتتحرك حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في السادسة مساء اليوم، من فندق الإقامة بمدينة أبوظبي إلى استاد محمد بن زايد، لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري.

ويؤدي اللاعبون مرانًا بدنيًا خفيفًا في فندق الإقامة بمدينة أبوظبي، ضمن برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني استعدادا للقاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الثامنة مساء اليوم على استاد محمد بن زايد، في نهائي البطولة، بعدما تغلب الأهلي على سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي يوم الأحد الماضي.

وتقرر عودة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، إلى القاهرة، عقب خوض مباراة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري مباشرة.

ويرافق البعثة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.

47605414877992024102_5770_022445.jpg
الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في السوبر المصري

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الأهلي كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: يحيى عطية الله، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: أحمد نبيل “كوكا”، إمام عاشور، مروان عطية.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو.
 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق