جلسات تحفيزية من لاعبى الأهلي الكبار لزملاءهم قبل مواجهة نهائي كأس السوبر.. الليلة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص لاعبو الفر يق الأول بالنادي الأهلى الكبار محمد الشناوى وعمرو السولية ورامى ربيعة علي عقد جلسات تحفيزية مع زملائهم اللاعبين داخل فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري.

وطلب كباتن الفريق من زملائهم ضرورة نسيان مباراة سيراميكا والتركيز فى لقاء الزمالك ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد الأداء المتواضع أمام سيراميكا وخسارة السوبر الأفريقي.

وشدد اللاعبون الكبارعلى ضرورة بذل أقصى الجهد أمام الغريم التقليدي والسعى لمصالحة الجماهير بعد خسارة السوبر الإفريقى والثأر من الخسارة وتحفيز الجميع للظهور بصورة مشرفة فى نهائى السوبر.

وتعاهد اللاعبين والجهاز الفني أن يكون الكل علي قلب راجل واحد وبذل أقصى الجهد فى المباراة من أجل التتويج بالسوبر المصرى.

كما طالب عدد من لاعبى الأهلى محمد الشناوى حارس المرمى وقائد الفريق بمنحهم الفرصة للجلوس مع مارسيل كولر المدير الفنى للوساطة لإنهاء أزمة محمود كهربا إلا أن الشناوى بصفته قائد الفريق أكد أن هذا الملف مغلق تماما حاليا للتركيز فى مواجهتى الزمالك بنهائى السوبر المصرى ثم العين الإماراتى وبعدها ستكون هناك محاولات لإنهاء الخلاف.

قمصان يعقد جلسات فردية مع لاعبي الأهلي

من جانبه حرص سامي قمصان مدرب الأهلي على عقد أكثر من جلسة فردية مع عدد من لاعبي الأهلي من أجل تجهيز الجميع فنيا ونفسيا لمباراة الزمالك اليوم في نهائي السوبر المحلي، حيث تحدث قمصان مع اللاعبين في العديد من الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الليلة.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع أحمد جاب الله طبيب الفريق من أجل الوقوف على حالة المصابين استعدادا لمواجهة العين الإماراتي يوم ٢٩ أكتوبر الجاري في ستاد القاهرة حيث تضم قائمة المصابين كلا من أشرف داري وخالد عبد الفتاح بالإضافة إلى معرفة تطورات تأهيل على معلول وكريم فؤاد.

كما يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة بمدينة أبوظبي والتحرك لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تعقد المحاضرة في الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ويقوم خلالها المدير الفني بمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتتويج بالكأس.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الثامنة مساء اليوم، على استاد محمد بن زايد، في نهائي البطولة، بعدما تغلب الأهلي على سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي يوم الأحد الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق