بيراميدز يحصد برونزية السوبر بعد الفوز علي سيراميكا بركلات الترجيح

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توج فريق بيراميدز بالميدالية البرونزية لكأس السوبر المصري، بعد فوزه علي فريق سيراميكا كليوبترا بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة السوبر المصري.

أحداث مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوبترا في السوبر المصري

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 في اللقاء الذي أقيم علي استاد آل نهيان في إمارة أبوظبي.

جاء هدف اللقاء الأول لفريق سيراميكا كليوبترا عن طريق إسلام عيسى في الدقيقة 19 من عمر المباراة بعد عرضية من أحمد القندوسي.

بينما جاء هدف التعادل عبد الله مجدي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 34 من المباراة بعد تسديدة ومتابعة أكثر من رائعة من مصطفي فتحي، بعدها سكنت الكرة شباك محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كليوبترا.

وتقدم أحمد بلحاج بالهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 74 أسكنت مرمي شريف إكرامي، ثم تعادل بيراميدز عن طريق مروان حمدي وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 86 من عمر المباراة ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ، ونذهب إلي ركلات الجزاء ويتوج بيراميدز.

Gaqf8oRbAAE42RK_5769_061102.jpg
57694150671412024102_5769_060011.jpg

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق