ميدو: لو كولر فعل هذا الشيء ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عن مواجهة اليوم التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، وذلك ببطولة كأس السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، على أرضية استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

وقال ميدو في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أنا على تواصل دائم مع جوميز والجهاز واللاعبين والإدارة، لأنني أعتبر نفسي واحدًا من عائلة الزمالك، وأريد أم أطمئن الجماهير بأن إن اللاعبين يركزون، وأحداث آخر 72 ساعة تمثل حافزًا كبيرًا لكل اللاعبين".

طالع أيضاً.. أحمد فتحي يكشف عن سر لأول مرة بشأن أبو تريكة.. ولاعب سيصنع الفارق أمام الزمالك

وتابع: "هذا يعود إلى أن الزمالك يمتلك مدربًا هادئًا، ولاعبين كبار مثل شيكابالا وعبد الله السعيد وسيف الجزيري والمثلوثي وزيزو وعمر جابر، عندهم خبرات، وقد تكون أول مرة أن يتعرضون لهذا الموقف ولكن يعلمون كيف يفصلون".

وأضاف: "الزمالك لو قدم أي مستوى مشابه لمستواه أمام بيراميدز سيخسر، لكن عندما نتحدث كرة بين اثنين مدربين، فإن الاثنين يعملان حساب لبعضهما، خاصة وأن نقاط قوة كل فريق هي نقاط ضعف الآخر".

وأفاد: "جوميز لا يستطيع نهائياً الضغط على الأمام في الأهلي، بسبب سرعات حسام عبد المجيد، لو زاد وحدثت هجمة مرتدة سينكشف، الناحية الأخرى كولر لا يستطيع الضغط بشكل عالي على الزمالك، لأن سيف الجزيري يمتلك السرعة، وهذا سيكون انتحارًا تكتيكيًا، الاتنين المدربين لديهما مشاكل في فريقهما، وسنرى كيف سيحلوها".

وأتم: "لقاء به ألغاز فنية كثيرة ولابد أن كلا المدربين يكون ذهنهما 100%".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق