في أحدث ظهور لها.. سيلين ديون ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت النجمة العالمية سيلين ديون خلال الساعات الماضية خطابا أثناء تقديمها لجائزة Spirit of Life في حفلها حيث تحدثت لأول مرة عن مرضها حيث تعاني سيلين من متلازمة الشخص المتصلب في ديسمبر 2022  . 

 

سيلين ديون تتحدث عن مرضها 

 

وقالت سيلين ديون في خطابها  : "أن مركز العلاج الطبي الحيوي يقدم علاجات جديدة وأبحاث مهمة جدا فى خدمة المرضى ".

 

وأضافت : "إن المركز يوفر الرعاية للأشخاص في أعظم أوقاتهم وفي أصعب لحظاتهم وأكثرها تحديًا في حياتهم. هذا مهم للغاية "إنه يوفر العنصر الأكثر قيمة، إنه يوفر الأمل. وأنا أعلم مدى أهمية ذلك".

 

وأوضحت : "أعلم أنه في حياتنا الرائعة، المليئة بالعائلة والفرح والحب، يمكن أن نواجه أيضًا تحديات هائلة، مع اختبارات عظيمة حول الإيمان والقوة..بالنسبة للعديد منا الذين يمرون بهذا في مرحلة ما، ما مدى فرحة أن نجتمع مع الجميع في هذه الغرفة الليلة لنفعل كل ما في وسعنا للمساعدة في نشر هذه الهدية العظيمة من الأمل."

 

جدير بالذكر، هاجمت المطربة سيلين ديون المرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب بسبب استخدامه أغنية لها في الدعاية الانتخابية له وإذاعة مقطع فيديو لها وهي تغني الأغنية على شاشات ضخمة. 

 

نشرت سيلين ديون بيان على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة : "علم فريق إدارة سيلين ديون وشركة تسجيلاتها، سوني ميوزيك إنترتينمنت كندا، بالاستخدام غير المصرح به للفيديو والتسجيل والأداء الموسيقي وصورة سيلين ديون وهي تغني (My Heart Will Go On) في تجمع انتخابي لحملة دونالد ترامب جي دي فانس في مونتانا ولا يوجد أي ترخيص بهذا الاستخدام ولا تؤيد سيلين ديون هذا الاستخدام أو أي استخدام مماثل.. وحقا تستخدم هذه الأغنية ؟". 

 

وفي وقت سابق، . تصدرت المغنية العالمية سيلين ديون محرك البحث «جوجل»، وذلك بعد ظهورها في افتتاح الأوليمبياد 2024 لإحياء الحفل، تقاضت أيضا أجر مقابل ظهورها بالحفل  يصل إلى 2 مليون دولارا. 

 

يعد هذا الحفل أول حفل لها وذلك بعد 3 سنوات من التوقف بعد معاناتها من متلازمة التيبس وهو اضطراب عصبي نادر يصيب عضلات الجذع مع انقباضات ويؤدي إلى تشوهات وضعية وسبب لها إعاقة في الحركة.

 

وكانت سيلين ديون قد تصدرت محركات البحث في فبراير الماضي وذلك بعد ظهورها في حفل تسليم جوائز جرامي، حيث قامت أيضا بتسليم جائزة أفضل ألبوم للمطربة تايلور سويفت. 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق