الرئيس السيسي يشهد احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة نصر أكتوبر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة، ويشارك حزب حماة الوطن، بحشود كبيرة في احتفالية ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، بتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي ينظمها اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية، باستاد العاصمة الإدارية الجديدة.

احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية 

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، والتي ضمت كورال لأغانى انتصارات حرب أكتوبر، في الذكرى الـ51، بغناء "باسم الله الله أكبر"، و"باسمك يا بلدي"، "خلي السلاح صاحي"، "يا أغلى اسم في الوجود" وغيرها.

اقرأ أيضا


وحرص قيادات حماة الوطن، على عمل الترتيبات والتنسيق اللازم مع كافة الأمانات على مستوى الجمهورية، للمشاركة في هذا الحدث الاستثنائي، في إطار احتفالات الحزب بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

ويؤكد الحزب أن الاحتفالية، تؤكد على اعتزاز أبناء مصر بأبطال القوات المسلحة، الذين نجحوا في تحقيق النصر في السادس من أكتوبر 1973، فضلا عن تأييد القيادة السياسية كل ما تراه مناسبا من أجل الحفاظ على مصر وأمنها القومي.

 

 

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق