"الفصول مش نظيفة".. إحالة مدير ...

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحال عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، مدير مدرسة الشهيد محمد محمد محمود هاشم الإعدادية بالصياد، للشؤون القانونية للتحقيق، لعدم الانضباط الإداري، وسوء نظافة الفصول والطرقات، وعدم الانتهاء من قوائم الفصول، وغيرها من المٌخالفات الإدارية التي جرى رصدها خلال زيارة مفاجأة للمدرسة.

إحالة مدير مدرسة إعدادية بنجع حمادي للتحقيق 

جاء ذلك في حضور عنتر حسن عبد اللاه مدير المتابعة وتقويم الأداء، ومحمد فتحي المرواني مدير العلاقات العامة والإعلام، ومدحت يوسف درياس المٌوجه الأول المالي والإداري.

وتفقد مدير عام الإدارة في نجع حمادي، ومٌرافقيه، الفصول الدراسية، وحجرات المعامل، والأنشطة، ودورات المياه، والفناء المدرسي، حيث جرى رصد تعطل حجرة شبكات المدرسة، وعدم وجود قوائم داخل الفصول، فضلا عن سوء ورداءة حالة النظافة للمبنى المدرسي والفناء، كما أن المدرسة تحتاج صيانة شاملة وعاجلة.

واطلع  عفت محمد، على السجلات المدرسية، وسجلات إعداد المعلمين، حيث تبين عدم وجود توقيعات بسجلات العديد من المٌعلمين، وعدم انتظام سجلات 5 سلوك، كما جرى رصد محرقة للقمامة بفناء المدرسة، وعدم تهذيب والاهتمام بالحديقة المدرسية.

يأتي ذلك في إطار المتابعات الميدانية الدورية والمفاجئة التي يجريها مدير تعليم نجع حمادي لمراجعة التزام المعلمين وانضباط العملية التعليمية بالمدارس، تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق