لقطات مثيرة ومجنونة.. تعرف على نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، التي تقام على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

يقود المباراة طاقم تحكيم بقيادة أمين عمر، ويساعده محمود أبو الرجال، أحمد حسام، أحمد الغندور، ومحمد معروف، مع محمود عاشور كحكم لتقنية الفيديو المساعد.

بدأ الفريقان المباراة بحماس كبير، حيث أهدر حسين الشحات فرصة محققة لتسجيل هدف في الدقيقة الثامنة بعدما سدد الكرة في جسد محمد عواد، حارس مرمى الزمالك.

بعد هذه الفرصة، زاد نشاط الزمالك، في الوقت الذي استمر الأهلي في محاولاته للتسجيل.

عاد الأهلي للسيطرة على المباراة، وكاد وسام أبو علي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 16 بعد مراوغته لدفاع الزمالك، إلا أن محمد عواد تصدى ببراعة.

وفي الدقيقة 22، تصدت العارضة لضربة حرة مباشرة نفذها يحيى عطية الله، لتظل النتيجة على حالها. بعدها بدقيقة، حصل زياد كمال على بطاقة صفراء بسبب تدخله القوي على إمام عاشور.

ازداد نشاط الزمالك تدريجياً، فيما حصل مروان عطية على إنذار في الدقيقة 26 لتدخله على محمود بنتايك.

وفي الدقيقة 28، سجل سيف الجزيري هدفًا للزمالك بعد ارتباك في دفاع الأهلي، لكن بعد مراجعة تقنية الفيديو، قرر الحكم إلغاء الهدف.

في الدقيقة 35، أجرى جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، تغييرًا مبكرًا بإدخال كونراد ميشالاك بدلاً من زياد كمال.

واستحوذ الزمالك على الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وسط تراجع نسبي للأهلي، حيث أهدر وسام أبو علي ضربة حرة مباشرة مرت بجوار القائم.

وانحصر اللعب في وسط الملعب حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق