تعرف على موعد ومكان عزاء والدة ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل الفنان عمرو القاضي، عزاء والدته المغفور لها بعد رحيلها عن عالمنا اليوم الخميس، في مسجد الحمادية الشاذلية الأحد المقبل، وذلك بعد تشييع جنازتها الجمعة عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفسية.

 

وفجع الموت عمرو القاضي، اليوم الخميس الموافق لـ24 أكتوبر، في والدته خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما رحلت عن عالمنا عن عمر يتجاوز الـ60 عاما، الأمر الذي سبب له حالة شديدة من الحزن على فراقها.

 

وكان عمرو القاضي، أعلن عن وفاة والدته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)).


وأضاف: توفيت إلي رحمة الله تعالي أمي الحبيبة الغالية ونور عيني وسيتم صلاة الجنازة غدًا بالسيدة نفيسه بعد صلاة الجمعه والدفن بمدافن الأسرة بالبساتين.


وتابع: اصعب كلمات بكتبها في حياتي لكن يهوّن عليّ ما نراه على الشاشات للأهل حوالينا في لبنان و القطاع .. وإنّها راحت للأحن والأرحم، ولا تعز علي خالقها الرحمن الرحيم، اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها الفردوس الاعلي انت الكبير الرحيم الغفور فضلاً وليس أمرًا ارجو الدعاء لأمي.

 

آخر أعمال عمرو القاضي


وجدير بالذكر، أن آخر أعمال عمرو القاضي، مشاركته في مسلسل صلة رحم الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

 

ودارت أحداث مسلسل صلة رحم، في إطار تشويقي، حول عائلة تتعرض لحادث وتقرر استئجار رحم سيدة أخرى لتحقق حلمها، حيث يتناول العمل موضوع تأجير الرحم من كل جوانبه.

 

صلة رحم من بطولة  إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق