أسطورة ألمانيا ينتقد “مانويل نوير” بعد الهزيمة من برشلونة

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه “لوتار ماتيوس” أسطورة كرة القدم الألمانية إنتقادات لمواطنه “مانويل نوير” حارس مرمى بايرن ميونيخ عقب خسارة الفريق أمام برشلونة في المباراة التي أقيمت على ملعب مونتجويك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد خلال الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، وأعرب العديد من مشجعي البايرن عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن استيائهم من أداء نوير في المباراة ضد برشلونة.

وقال لوتار ماتيوس في تصريحات نقلتها صحيفة “BILD” الألمانية: “لا أرغب في الإساءة إلى مانويل، لكن يبدو أنه لم يعد يقدم الدعم للفريق كما كان يفعل سابقًا، مانويل نوير اليوم ليس هو نفسه الذي نعرفه؛ حيث لم يعد يستطيع التصدي للكرات الصعبة كما كانوا يتوقعون منه، أداؤه كحارس مرمى قد تغير”.

وأضاف: “كان يمتلك القدرة على توقع كل موقف وكان لديه رؤية شاملة لأي لعبة بجميع زواياها، كما كانت انطلاقاته بالتمريرات البناءة تساعد على بدء الهجمات؛ أما الآن فهو لا يمنح الدفاع الأمان الكافي، وهذا يظهر أيضًا في نسبة تصدياته التي بالكاد تتجاوز 40% في الدوري الألماني. آمل أن يستعيد ثقته وأسلوبه السابق قريبًا”.

وأكمل: “يفتقر حاليًا للحظ المناسب أثناء المباريات؛ ففي الماضي إذا تلقى ثلاث كرات نحو مرماه كما حدث ضد فرانكفورت، كان يتمكن عادةً من التصدي لأحداها أو اثنتين، بينما ضد برشلونة تصدى لمحاولة أو اثنتين فقط بينهم أربع محاولات، كمثال الهدف الثاني حيث تردد ولم يكن قادرا على تجنب التقدم”.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال رافينيا عن هاتريك بايرن ميونيخ ومواجهة ريال مدريد؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق