توقع مثير للجدل من ليلى عبد اللطيف بشأن يحيى السنوار قبل اغتياله

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توقع مثير للجدل من ليلى عبد اللطيف تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم للعرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، يتحدث عن توقعاتها المتعلقة برئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” يحيى السنوار هذا الفيديو أثار اهتمامًا واسعًا بين المستخدمين على المنصات الاجتماعية، حيث حاول البعض الربط بين التوقعات التي قدمتها والأحداث الحالية المتعلقة بالسنوار.

توقع مثير للجدل من ليلى عبد اللطيف

في لقاء تلفزيوني سابق مع قناة

" target="_blank"> MBC مصر توقعت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف أن يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، سيظل صامدًا في غزة ولن يتخلى عن أرض وشعب فلسطين مهما كانت التحديات والتضحيات. وأشارت إلى أن السنوار سيكون محور حديث العالم بسبب حدث مهم ومؤثر.

توقع مثير للجدل من ليلى عبد اللطيف

توقع مثير للجدل من ليلى عبد اللطيف

وأضافت أن الحرب في غزة ستشهد اتفاقًا لوقف إطلاق النار لفترة مؤقتة، تتراوح بين عدة أسابيع أو أكثر، وسنشهد عملية تبادل للأسرى والرهائن بالصوت والصورة لكنها أوضحت أن هذه الهدنة لن تنجح في إيقاف الحرب على غزة لفترة طويلة.

سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف

سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف

وفي تطور لافت، أعلنت إسرائيل في 17 أكتوبر اغتيال يحيى السنوار خلال اشتباكات في مدينة رفح، حيث أشارت إلى أن العملية لم تكن تستهدفه بشكل مباشر، لكن القوات اكتشفته عن طريق الصدفة.

تنبؤات ليلى عبد اللطيف

تنبؤات ليلى عبد اللطيف

هذا التطور المفاجئ أثار ردود فعل واسعة على الصعيدين الإقليمي والدولي، حيث اعتبر البعض أن اغتيال السنوار قد يؤثر بشكل كبير على مسار الصراع في غزة وعلى حركة “حماس” بشكل خاص.

ليلى عبداللطيف

تنبؤات ليلى عبد اللطيف

نظرًا لدوره البارز كقائد سياسي وعسكري وعلى الرغم من إعلان إسرائيل أن العملية لم تكن تستهدفه بشكل مباشر، إلا أن مقتله قد يزيد من حدة التوترات في المنطقة ويؤثر على الجهود المبذولة لتحقيق وقف إطلاق النار.

خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف

خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف

من جانب آخر، هناك تساؤلات حول تداعيات هذا الاغتيال على مستقبل الصراع في غزة، خصوصًا فيما يتعلق بعملية تبادل الأسرى التي كانت قيد التفاوض في الفترة الأخيرة، وما إذا كان مقتله سيعقد الأمور أو يدفع باتجاه تصعيد عسكري جديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق