تألق نادي الدشيرة للسباحة والترياثلون

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تألق نادي الدشيرة للسباحة والترياثلون
صورة: صفحة النادي
رشيد بيجيكن من أكاديرالجمعة 25 أكتوبر 2024 - 01:46

فاز النادي البلدي للسباحة والترياثلون بالدشيرة الجهادية بلقب البطولة الوطنية للترياثلون للمرة الرابعة على التوالي، ضمن إنجاز استثنائي سبقته سيطرته على جميع الألقاب الوطنية خلال سنة 2024.

ميلود المحضار، الكاتب العام للنادي سالف الذكر، قال إن هذا الإنجاز “يعتبر تاريخيا، وجاء بعد مشاركة نادينا في البطولة التي أقيمت بمدينة مرتيل بتنظيم من الجامعة الملكية المغربية للترياثلون، وبشراكة مع جمعية مارتيل للترياثلون”.

وأضاف المحضار، في تصريح لجريدة هسبريس، أن النادي شهد، خلال هذا الموسم، “أداء مذهلا، فتوج بالبطولات الكبرى؛ بما فيها بطولة المغرب للدواتلون، وكأس العرش للترياثلون، وبطولة المغرب للترياثلون”، مبرزا أن هذه الحصيلة تؤكد “هيمنة النادي على الساحة الرياضية الوطنية في هذه الرياضة”.

وأبرز المتحدث عينه أن الفضل في هذه الانتصارات يعود إلى “العمل الجاد والالتزام الذي أظهره اللاعبون تحت قيادة الطاقم التقني المتميز بقيادة الإطار الوطني الحسن أوناصر، إضافة إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها المكتب المديري للنادي”، لافتا إلى أن “الدعم المتواصل من العائلات والجهات المسؤولة، وخاصة المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية والسلطة الإقليمية، أسهم في تعزيز روح الإصرار والتحدي لدى الفريق”.

وختم الكاتب العام للنادي البلدي للسباحة والترياثلون بالدشيرة الجهادية تصريحه بالقول إن تلك الإنجازات تعد بمثابة “إضافة نوعية لسمعة النادي، الذي يواصل إثبات نفسه كقوة لا تقهر في رياضة الترياثلون، مع عزمه على مواصلة مسيرته الناجحة والتألق في المنافسات الوطنية والدولية”.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق