سامي قمصان: لدينا جيل تاريخي في النادي الأهلي ونستحق الفوز على الزمالك.. ولدينا مباراة كبيرة أمام العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي، أن التتويج بلقب كأس السوبر المصري كان مهما للغاية على حساب نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سامي قمصان.

تصريحات سامي قمصان

وأضاف سامي قمصان في تصريحات تليفزيونية على أبو ظبي الرياضية بعد الفوز بالسوبر المصري على حساب الزمالك، الفريق خسر السوبر الأفريقي أمام الزمالك وكنا نريد التعويض والفوز بالسوبر المصري والرد على ما حد وكان هناك تضحية كبيرة من الجميع داخل النادي لتحقيق اللقب.

وتابع سامي قمصان، نشكر الجماهير الكبيرة للنادي الأهلي على الدعم الكبير في المباراة النهائية، وفي الشوط الأول قدمنا الكثير وكنا نستطيع التقدم بأكثر من هدف وأهدرنا العديد من الفرص ولم نستغل تسجيل الأهداف، وقدمنا مباراة كبيرة فنيا.

وأردف سامي قمصان، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تحدث مع الجميع من أجل الفوز بالسوبر وكانت هناك ثقة كبيرة في الفوز باللقب، وأكد بأننا أفضل فريق في مصر وأفريقيا والعرب وأن الجماهير تنتظر منا الكثير.

659.png
سامي قمصان

سامي قمصان مدرب الأهلي

وأشار سامي قمصان، الخطيب أكد لنا بأن الجماهير تثق بنا جميعا وأن الفريق حقق العديد من البطولات وأشياء كثيرة في تاريخ الأهلي واللاعبين أثبتوا أنهم أبطال ومن الأجيال المحترمة.

واختتم سامي قمصان تصريحاته، نادي الزمالك فريق كبير ولديهم خبرات واستطعنا أن نغلق الأمور أمامهم في المباراة وكان لدينا الأفضلية في المباراة وكولر طلب من اللاعبين التسجيل المبكر وكان الزمالك سيندفع في حال التسجيل مبكراً، ولدينا بطولة كبيرة أمام بطل آسيا يوم الثلاثاء في كأس الانتركونتيننتال وهو فريق كبير ونريد تحقيق نتيجة إيجابية أمام جماهير الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق