كانت صديقتي وابنتي وأمي وملاكي الحارس.. راغب علامة يعلن وفاة شقيقته

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفنان راغب علامة منذ قليل وفاة شقيقته من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس، حيث حرص على توديعها بكلمات مؤثرة، مشيرا إلى أنها كانت الصديقة والأم والإبنة.

وفاة شقيقة راغب علامة 

وكتب راغب علامة في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع إكس: لم تكن تأخذ قراراً في حياتها قبل ان تسألني ! يا خيي شو رأيك ؟ كانت صديقتي وابنتي وأمي وملاكي الحارس، اليوم اخذت قرارها من دون السؤال وغادرت هذه الحياة وأنا بعيد عنها إثر أزمة قلبية حادة ! من دون حتى أن أودعها في هذه الظروف الصعبة !.

697.jpeg
وفاة شقيقة راغب علامه 

وتابع حديثه: شقيقتي الكبرى الحاجة صبيحة هذه الطاهرة الحنونة رحلت الى جنة الخلد لكي تلتحق بوالدي ووالدتي وهي مشتاقة للقائهما.. رحمهما الله إنا لله وإنا اليه راجعون البقاء لله.

شائعة وفاة راغب علامة 

وكان قد تصدر راغب علامة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد انتشار أنباء في الفترة الماضية تفيد بوفاته، ولكن خرج الفنان على الفور ونفب تلك الشائعات فكتب في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس: "تذكروا جميعاً أن الشائعات هي انعكاس لعدم الرضا لدى أولئك الذين ينشرونها، وليست حقيقة من أنا.".

كما رد راغب علامة على شائعات وفاته خلال مواقع لبنانية، إذ أكد في تصريحاته على أنه موجود في بيروت وزوجته في باريس، واصفا مروجي شائعة وفاته بأعداء النجاح، وعلق: "القافلة تسير والكلاب تنبح".

آخر أعمال راغب علامة 

وكانت آخر أعمال راغب علامة طرحه لكليب أغنية شو عاما في والتي دارت قصته حول قصّة حبّ رومانسيّة بين شاب وفتاة، في حين يؤدّي راغب في الكليب كلمات الأغنية اللبنانيّة الجديدة، وهي من كلمات محمد علي عثمان، وتوزيع ناصر الأسعد، وألحان كرياكوس بابادوبولوس، الملحّن اليوناني الذي تربطه براغب صداقة قديمة، وسبق أن لحّن له عدداً من أغانيه الضاربة.

وحقق الفنان راغب علامة، نجاحًا مؤخرًا بعد طرحه باللهجة المصرية أغنية في كتير حلوين وهي من كلمات عصام شعبان، والحان عبد سليم، وتوزيع حمدى المهيري وحققت نجاحاً كبيراً وفي الأخص في مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق