بعد سوء النتائج.. رحيل الإيطالي روبيرتو مانشيني عن تدريب منتخب السعودية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، رحيل الإيطالي روبيرتو مانشيني، عن تدريب منتخب السعودية، بعد سلسلة من النتائج المخيبة لآمال جماهير الأخضر،  ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان رحيل مانشيني عن منتخب السعودية

توصل مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ومدرب المنتخب الوطني، الإيطالي روبرتو مانشيني، اليوم لاتفاق مشترك يتضمن انتهاء العلاقة التعاقدية.

ويتقدم المجلس بالشكر للسيد روبرتو مانشيني متمنين لـه التوفيق في مسيرته. ويؤكد مجلس الإدارة أن اسم المدرب القادم للمنتخب الوطني سيعلن خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من إجراءات التعاقد بصفة نهائية ورسمية.

الصورة
بيان الاتحاد السعودي

مسيرة مانشيني مع منتخب السعودية

تولى مانشيني مهمة تدريب منتخب السعودية، في أغسطس من العام 2023، وبعقد يمتد حتى 2027، وقاد مانشيني المنتخب السعودي في 18 لقاء، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 مواجهات وتلقى 6 هزائم.  وودع الفريق تحت قيادة مانشيني بطولة كأس أمم آسيا من دور الـ16 بخسارته 3 / 5 أمام كوريا الجنوبية.

وجاءت نتائج الأخضر في مشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 مخيبة للآمال بعدما تعادل مع إندونيسيا، وفاز بصعوبة على الصين وخسر أمام اليابان وتعادل مع البحرين، وهو ما يهدد طموحات المنتخب السعودي بالوصول للمرة السابعة في تاريخه للمونديال، حيث يستعد للقاء أستراليا في 14 نوفمبر المقبل بالجولة الخامسة للتصفيات.

موعد مباراة النصر أمام الخلود في دوري روشن السعودي

من المقرر أن تبدأ مباراة النصر أمام الخلود، ضمن مباريات الجولة الثامنة في دوري روشن السعودي، اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

القناة الناقلة لمباراة النصر أمام الوحدة في دوري روشن السعودي

سوف يبث لقاء النصر أمام الوحدة، ضمن مباريات الجولة الخامسة في دوري روشن السعودي، عبر قناة إس إس سي سبورت أكسترا 2، تعليق حاتم بطيشة.

تشكيل النصر المتوقع أمام الخلود في دوري روشن السعودي

من المتوقع أن يدخل الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي النصر، اللقاء أمام الوحدة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، بتشكيل كالتالي: 

حراسة المرمى: بينتو.

خط الدفاع: سلطان الغنام، إيمريك لابورت، سالم النجدي، سيماكان.

وسط الملعب: أنجيلو جابرييل، علي مختارعبد الله الخيبري، أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: ساديو ماني، أندرسون ناليسكا، كريستيانو رونالدو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق