يبكي في أحضان حمادة هلال.. لحظة وصول جثمان والدة الفنان أحمد عصام لأداء صلاة الجنازة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل منذ قليل جثمان والدة الفنان أحمد عصام إلى مسجد الشرطة في التجمع الخامس، وذلك لأداء صلاة الجنازة عليها بعد أن وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر أكتوبر الجاري، بعد تعرضها لأزمة مرضية شديدة.

لحظة وصول والدة الفنان أحمد عصام 

ورصد موقع تحيا مصر صور من جنازة والدة الفنان أحمد عصام، حيث ظهر في لقطة مؤثرة وهو منهار من البكاء ويحضتنه الفنان حمادة هلال والذي حرص على نعي والدته بكلمات مؤثرة هو الآخر، كاتبا: إنا لله وإنا اليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله والدة صديقي واخويا الفنان احمد عصام وصلاة الجنازه بعد صلاة الجمعه في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

705.jpeg
لحظات مؤثرة للفنان أحمد عصام أثناء تشييع جثمان والدته 
706.jpeg
لقطات مؤثرة للفنان أحمد عصام أثناء تشييع جثمان والدته 

حمادة هلال ينهي والدة أحمد عصام 

وتابع حمادة هلال حديثه: اللهم اغفر لها وأرحمها وعافها واعفوا عنها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنه وثبتها عند السؤال يا غفور يارحيم وخالص التعازي لأخي احمد وكل محبيها ونسال الله لكل محبيها الصبر والسلوان، ونسألكم  الدعاء.

وفاة والدة أحمد عصام 

وكان قد نشر أحمد عصام صورة له رفقة والدته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها معلنا عن وفاة والدته: إن لله وإن اليه راجعون .. لله ما أعطي وله ما أخذ وكل شئ عنده بأجل مسمي .. فقدت اغلي ما في حياتي واغلي شئ عندي أمي الغالية الحاجة / فوزية عبد الرؤوف .. دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة.

وكان قد قبل ساعات من إعلان وفاتها، طالب أحمد عصام الدعاء لوالدتها بطريقة مؤثرة حيث قال: "يمكن يكون لسة في أمل ومتسبنيش وتمشي، ارجوا الدعاء لأمي فهي في أمس الحاجة للدعاء الان"، دون الكشف عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تتعرض لها والدته ولكن يبدوا أن الحالة كان ميئوس منها للغاية حتى أنه بعد ساعات قليلة قد رحلت عن عالمنا وتركت الحزن في قلب الفنان الشهير.

حفل زفاف أحمد عصام 

يذكر، أن عندما يأتي اسم أحمد عصام على الساحة، يتذكر الجمهور مباشرة حفل زفافه الذي حضره جميع نجوم الفن والغناء في مصر، واجتمع به مطربين لم يكن من المتوقع ظهورهم معا، الأمر الذي جعل الجمهور يتسائل عن سبب هذا الحضور الهائل من النجوم، خاصة وأن أحمد عصام ليس له أعمال فنية كبيرة، ليكتشف بأنه أشهر فاير مان في مصر وينظم حفلات عدد هائل من المطربين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق